دبي القابضة تنظم سباقها العمودي دعما لـ " تحدي دبي للياقة "

دبي القابضة تنظم سباقها العمودي دعما لـ " تحدي دبي للياقة "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 اكتوبر 2019ء) أعلنت دبي القابضة اليوم عن دعمها لمبادرة " تحدي دبي للياقة " التي تنطلق 18 أكتوبر الجاري من خلال تدشين سباق " دبي القابضة العمودي " سكاي رن 2019" .

وستقام الدورة الـ 16 من هذا السباق الخيري في 25 أكتوبر بالشراكة مع "مجلس دبي الرياضي"، و"الاتحاد الدولي للجري العمودي" و"جولة السباقات العمودية العالمية" و"تاليس فيتنس" و"مجموعة جميرا".

وسيشارك في نسخة هذا العام عداؤون محترفون ومهتمون باللياقة البدنية بالإضافة إلى عدد كبير من الهواة من دولة الإمارات، وجميع أنحاء العالم.

ويتطلب السباق تسلق 52 طابقا ما يعادل 1334 درجة سلم وصولا إلى قمة مبنى المكاتب في جميرا أبراج الإمارات، وسينضم إلى متسابقي هذا العام أكثر من 15 رياضيا دوليا في سباقات الجري العمودي التابعة لـ "حلة السباقات العمودية العالمية"، بما في ذلك "جريتا بيكيت"، و"عمر بيكالي"، وبطل النسختين الماضيتين "بيوتر لوبودزينسكي".

(تستمر)

وقال وأميت كوشال، الرئيس التنفيذي لـ "دبي القابضة": " نتطلع لإطلاق السباق العمودي الرسمي لإمارة دبي للتأكيد على دورنا الداعم لمبادرة تحدي اللياقة البدنية في دبي، انسجاما مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، الهادفة إلى ترسيخ مكانة دبي كواحدة من أنشط المدن العالمية وأكثرها حيوية.

ولفت إلى أن سباق " دبي القابضة سكاي رن " يصنف كخامس أعلى سباق عمودي ضمن جولة السباقات العمودية العالمية، وسباق الجري العمودي الرسمي الوحيد في الشرق الأوسط، وهو ينضم إلى مجموعة من السباقات في الأبراج المرموقة في مدن عالمية المستوى مثل نيويورك ولندن وباريس وهونج كونج وشانغهاي وسيول".

ويعد سباق "دبي القابضة سكاي رن" جزءا من جولة السباقات العمودية العالمية التي ينظمها "الاتحاد الدولي للجري العمودي"، ويمكن المشاركة في هذا السباق ضمن فئات ثلاثة هم: "المشاركة الفردية -إناث"، "المشاركة الفردية-ذكور"، و"المشاركة ضمن فريق"، وسيفوز أفضل ثلاثة متسابقين من كل فئة بجوائز بجوائز قيمة." من جهته، قال خالد العور مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي : "نحن سعداء في مجلس دبي الرياضي بالشراكة مع دبي القابضة في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية في شتى أرجاء دبي، ويسرنا أن نواصل دعم ‘سباق دبي القابضة العمودي سكاي رن 2019 ‘الذي ينظم للعام السادس عشر على التوالي، وأن نكون جزءا من هذا الحدث الخيري الذي تخصص إيراداته كل عام للأعمال الخيرية.

وأضاف " أن مجلس دبي الرياضي يسعى دائما إلى دعم التنوع في تنظيم الفعاليات الرياضية بالإمارة والتي تزداد عاما بعد آخر بتنظيم عالي المستوى، وسنعمل على دعم نجاح هذا الحدث الذي يجمع مختلف أطياف المجتمع من شتى الأعمار والجنسيات وهو الأمر الذي يأتي ترجمة لأهداف عام التسامح، كما أنه يساهم في الترويج لدبي كوجهة مميزة لاستضافة الأحداث الرياضية ومنح المقيمين والزوار فرصة المشاركة في هذه الفعاليات المميزة وندعو الجميع للمشاركة فيه ومتابعة فعالياته الرائعة".

ولفت العور إلى أن مجلس دبي الرياضي يحرص على دعم تنظيم الفعاليات الرياضية التي تسهم في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والنشاط والبدني وتبث الروح الإيجابية بين مختلف مكونات المجتمع من سكان إمارة دبي، إيمانا من المجلس بأن الرياضة تمثل مصدرا للمتعة والسعادة للجمهور والمشاركين على حد سواء".

وسيعود ريع السباق بالكامل لمؤسسة الجليلة، باعتبارها الشريك الحصري والجهة المستفيدة لجميع مبادرات اللياقة البدنية في دبي القابضة منذ العام 2014، لدعم أبحاثها في مجال السمنة المفرطة، وبموجب الشراكة بينهما، قدمت دبي القابضة لمؤسسة الجليلة ما يزيد عن 5 ملايين درهم من أجل دعم صندوقها المخصص لأبحاث السمنة المفرطة

أفكارك وتعليقاتك