إعلان نتائج قرعة دوري "أبوظبي Τ10" للكريكت

إعلان نتائج قرعة دوري "أبوظبي Τ10" للكريكت

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 اكتوبر 2019ء) أعلنت اللجنة المنظمة لدوري "أبوظبي T10" للكريكت عن نتائج قرعة مجموعات الفرق الثمانية المشاركة في الدوري الذي سينطلق 14 نوفمبر على استاد زايد للكريكت.

ويضم الدوري مجموعتين حيث تشمل المجموعة الأولى أربعة فرق وهم "بانجلا تايجرز" و"ديكان غلادييترز" و"دلهي بولز" و"كارناتاكا توسكرز" في حين تضم المجموعة الثانية فريق "نورثرن ووريورز" /بطل العام الماضي/ إلى جانب كلٍ من "مارثا أريبيانز" و"كلاندرز" على أن يتم الإعلان عن الفريق الثامن في وقت لاحق.

وقال ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت إننا نشهد اليوم إنجازاً جديداً في إطار استعدادنا لاستضافة النسخة الافتتاحية لدوري "أبوظبي T10" للكريكت.

وأضاف "نتوجه بجزيل الشكر إلى دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي على المساهمة في توفير أرضية عالمية لدعم رياضة الكريكت في دولة الإمارات".

(تستمر)

من جانبه قال شاجي أول مولك رئيس مجلس إدارة شركة "تي 10 سبورتس مانجمنت" إن نتائج القرعة تشير إلى مستوى الحماس والتشويق الذي يشهده الدوري كما ستتمكن الفرق بعد معرفة الفرق التي ستواجهها إلى البدء بوضع الخطط والتكتيكات اللازمة وسنشهد خلال الأسابيع المقبلة فعالية مهمة تتمثل في كشف النقاب عن الفريق الثامن ونتطلع إلى طرح تذاكر البطولة للبيع ابتداءً من يوم 10 أكتوبر والإعلان عن القائمة النهائية للاعبين والمباريات يوم 16 أكتوبر.

من جانبه قال الباكستاني شهيد أفريدي إن هذا الدوري اكتسب سمعته العالمية من خلال الفرق المشاركة وكوكبة من نجوم رياضة الكريكت معرباً عن فخره بكونه جزء من هذه المنافسات الاستثنائية والتي تتميز بسرعة وتيرتها.

أفكارك وتعليقاتك