بيسكوف حول التحضيرات لـلقاء بوتين - ترامب على هامش "أبيك": سيتم العمل على ذلك

بيسكوف حول التحضيرات لـلقاء بوتين - ترامب على هامش "أبيك": سيتم العمل على ذلك

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 اكتوبر 2019ء) أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أنه سيتم العمل على للتحضير للقاء محتمل بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأميركي دونالد ترامب، على هامش قمة الأبيك في تشيلي، مشيراً إلى أنه لا يزال هناك مزيد من الوقت ولا توجد حتى الآن أي تقديرات.

وقال بيسكوف على هامش قمة رابطة الدول المستقلة في عشق أباد رداً على سؤال عما إذا كانت هناك آية خطوط عريضة لاجتماع بوتين مع ترامب على هامش قمة الأبيك: " لا، لا يوجد أي شيء"​​​.

(تستمر)

ورداً على سؤال حول ما إذا كان العمل جاريا حالياً الإعداد امثل هذا الاجتماع ، قال بيسكوف: "سيتم الإعداد لذلك الآن، نعم ، لا يزال هناك وقت قبل القمة، و سنرى"، مضيفاً بقوله "حتى الآن لا توجد أي تقديرات، لا شيء".

وستعقد قمة أبيك في تشيلي في تشرين الثاني/نوفمبر.

والتقى بوتين وترامب أربع مرات، تم اللقاء الأول في 7 يوليو/تموز 2017، على هامش قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، وفي نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2017، التقى الرئيسان مرة أخرى على هامش منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، بمدينة دانغ الفيتنامية، وفي صيف عام 2018، عقد بوتين وترامب أول قمة ثنائية كاملة في هلسنكي.

أفكارك وتعليقاتك