"أبوظبي تي10 للكريكيت" يطلق أول تطبيق رقمي للعبة

"أبوظبي تي10 للكريكيت" يطلق أول تطبيق رقمي للعبة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 اكتوبر 2019ء) تعاونت إدارة دوري أبوظبي تي10 للكريكيت مع مجموعة شركات ألعاب دريمز2 للتطبيقات الذكية التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها لإطلاق تطبيق ذكي للعبة الكريكيت ليكون أول تطبيق للعبة على مستوى العالم للبحث عن المواهب والذي من خلاله يمكن للاعبين الكريكيت الناشئين من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للعب في دوري أبوظبي تي 10 الدولي للكريكيت.

وسيسمح أول برنامج للبحث عن المواهب في العالم للاعبي الكريكيت بإنشاء ملفات تعريف عبر الإنترنت وتحميل مقاطع فيديو لأدائهم من خلال تطبيق الهاتف الذكي - ليتم تقييمهم من قبل لجنة من المدربين المعتمدين من المجلس الدولي للكريكيت وبعد ذلك سيقدم التطبيق الذكي قائمة تضم حوالي 100 لاعب كريكيت موهوب تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم.

(تستمر)

وقال شاجي الملك مؤسس ورئيس دوري أبوظبي تي10 الدولي للكريكيت.. إن البرنامج يعد من التطبيقات الذكية والفعالة التي ستمكننا من الحصول على أفضل المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم وتقديمها لجميع الفرق الثمانية في دوري أبو ظبي تي10 للكريكيت.

وأضاف " سيحدد التطبيق الذكي أفضل لاعبي الكريكيت الذين سيتم ترقيتهم من قبل لجنة التحكيم ليتم اختيار 8 لاعبين على الأقل وسيمنح لاعبي الكريكيت المختارين هذه الفرصة ليكونوا جزءا ابتداء من الموسم الثالث من دوري أبو ظبي تي10 للكريكيت المقرر عقده في الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر 2019 ".

من جانبه قال فيشال فياس المدير العام لـ مجموعة تطبيقات ألعاب دريمز2 الذكية " إننا نقوم برقمنة الخطوة الأولى نحو لعبة الكريكيت من خلال السماح لأي لاعب كريكيت عالمي موهوب بالتقدم فقط عن طريق تحميل مقاطع الفيديو وبيانات الاعتماد الخاصة به".

ويمكن للاعبي الكريكيت الناشئين الاستفادة من هذا التبطيق من خلال تسجيل الدخول إلى https://dreams2play.com والتقدم مباشرة.

أفكارك وتعليقاتك