نهيان بن مبارك يستقبل نجوم الفرق المشاركة بدوري "أبوظبي T10" للكريكت

نهيان بن مبارك يستقبل نجوم الفرق المشاركة بدوري "أبوظبي T10" للكريكت

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 اكتوبر 2019ء) استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بقصره أمس نجوم وقادة الفرق المشاركة في دوري "أبوظبي T10" للكريكت الذي سينطلق 14 نوفمبر المقبل في استاد زايد للكريكت بأبوظبي بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم نادي أبوظبي للكريكت.

وأعرب معاليه عن سروره بلقاء نجوم الفرق المشاركة في دوري "أبوظبي T10" للكريكت الذي يمثل مبادرة رياضية عالمية قيمة يلتقي فيها الجميع على أرض الإمارات في عام التسامح لترسخ من جديد صور ومشاهد التعايش والسلام والوئام وتلاقي جميع شعوب العالم عبر الفعاليات الرياضية التي تقام في أبوظبي.

وأكد معاليه أن نجاح الإمارات في استقطاب أبرز الأندية العالمية في رياضة الكريكت دليل على المكانة الرائدة التي باتت تتمتع بها العاصمة أبوظبي على مستوى العالم في استضافة وتنظيم بطولات وفعاليات رياضية بأعلى المستويات، مشيرا إلى أن اهتمام نجوم رياضة الكريكت وأساطيرها بالحضور والمنافسة على أرض الإمارات يعتبر بحد ذاته تأكيدا على مستوى الحدث ومكانته المرموقة وجماهيريته الكبيرة ويدعم النجاحات الكبيرة التي سجلتها البطولات السابقة بما يخدم خطط التطور والتنمية للعبة ويعزز حضورها في المشهد الرياضي المحلي والقاري والدولي.

(تستمر)

وتمنى معاليه لقادة الفرق المشاركة التوفيق والنجاح في مشاركتهم المرتقبة في دوري "أبوظبي T10" للكريكت مرحبا بجميع الفرق المشاركة في منافسات الحدث الذي يقام بالتزامن مع " عام التسامح " .

وضم الوفد ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت وشاجي أول مولك رئيس مجلس إدارة شركة "تي 10 سبورتس مانجمنت" والكابتن إيون مورغان قائد فريق "ديلهي بولز" الذي ساهم بفوز فريقه في كأس العالم والأسطورة الباكستاني شهيد أفريدي ومحمد موراني مالك فريق "نورثرن أريبيانز".

وجاءت زيارة الوفد بالتزامن مع إعلان نتائج قرعة دوري المجموعات التي أقيمت في أبوظبي الخميس الماضي وتضمنت الإعلان عن الفرق المتنافسة ضمن مجموعتين حيث تشمل المجموعة الأولى أربعة فرق وهي "بانجلا تايجرز" و"ديكان غلادييترز" و"دلهي بولز" و"كارناتاكا توسكرز" في حين تضم المجموعة الثانية فريق "نورثرن ووريورز" إلى جانب كل من "مارثا أريبيانز" و"كلاندرز" وفريق ثامن سيتم الإعلان اسمه في وقت لاحق.

أفكارك وتعليقاتك