تنظم بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين ديسمبر القادم

تنظم بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين ديسمبر القادم

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 اكتوبر 2019ء) تقام بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة يومي 26 و27 ديسمبر القادم .

و تعتبر البطولة الأولى من نوعها على مستوى الإمارة وقد تكون الأعلى عالميا من حيث القيمة الإجمالية للجوائز المخصصة للفائزين .

وأشار أحمد يوسف درويش رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الديوان الأميري في رأس الخيمة اليوم بحضور أعضاء اللجنة العليا سعيد جمعة الماس ، خالد حسن النقبي ، وفيصل الغيص أنه تم فتح باب التسجيل لمواطني رأس الخيمة في المرحلة العمرية من 20 إلى 35 عاما اعتبارا من اليوم للمشاركة في البطولة التي تم تقسيمها إلى 4 فئات تم تخصيص الأولى منها لوزن 70 كيلوجراما ، والثانية لوزن 80 كيلوجراما ، والثالثة لوزن 90 كيلوجراما ، والرابعة للأوزان فوق 90 كيلوجراما فيما تم تخصيص مبلغ 200 ألف درهم لأصحاب المركز الأول في كل فئة من الفئات على أن يحصل الفائزين من المركز الثاني وحتى المركز العشرين على مبالغ نقدية مجزية حرصا من سمو ولي عهد رأس الخيمة على دعم الشباب في المجالات الرياضية.

(تستمر)

وأوضح أنه سيتم تخصيص يومين إلى ثلاثة أيام للتصفيات حسب عدد المشاركين على أن تقام البطولة يومي 26 و27 من ديسمبر القادم في الصالة الرياضية الكائنة في منطقة الظيت برأس الخيمة حيث تتكون المباراة الواحدة من شوطين يفوز بها الفائز فيهما وفي حال التعادل يتم اللجوء لشوط ثالث لتحديد الفائز بالمباراة تحت إشراف نخبة من المحكمين الدوليين للعبة في مقدمتهم خالد الحاج ، وعبد الله عبد اللطيف ، ومحمد الحميلي ، وعبد الله الطويل .

ولفت رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إلى أن التسجيل في البطولة مجاني حيث يتم قبول الراغبين في التسجيل في جميع أندية الإمارة والصالات الرياضية ..منوها بمساعي تنظيم البطولة سنويا في ظل التوقعات بتحقيقها النجاح المنشود.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك