استقبال حافل لبعثة الفيكتوري الفائزة ببطولة "الفئة الاولى" في أمريكا

استقبال حافل لبعثة الفيكتوري الفائزة ببطولة "الفئة الاولى" في أمريكا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 اكتوبر 2019ء) حظيت بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم الظافرة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية متوجة بالذهب والتاج العالمي في مونديال الزوارق السريعة الفئة الأولى باستقبال حافل من أسرة إتحاد الإمارات للرياضات البحرية والذي نظم احتفالية في مطار دبي الدولي تقديرا للإنجاز التاريخي لزورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي بطلا النسخة الأولى من المونديال العالمي في حلته الجديدة.

(تستمر)

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة مهرة فلكناز أمين عام إتحاد الإمارات للرياضات البحرية إلى جانب غانم المري وسعيد خليفة المري عضوي مجلس ادارة الفيكتوري تيم وحسن الرمسي مدير المراسم في الهيئة العامة للرياضة .

يذكر أن زورق "فيكتوري 3 " بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي توج بطلا لبطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الاولى- بعد فوزه بالسباق الذي استضافته مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا الأمريكية بعد 12منافسة شرسة مع الزورق الاسترالي أوف شور 222 .

وحصل زورق فيكتوري 3 على 20 نقطة وضعته في الصدارة العالمية برصيد 102 نقطة ليتوج بطلا للعالم بفارق 5 نقاط عن الزورق الاسترالي المنافس والذي حل وصيفا.

أفكارك وتعليقاتك