دبي للسيليكون مقرا إقليميا لمجموعة ريكو اليابانية

دبي للسيليكون مقرا إقليميا لمجموعة ريكو اليابانية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 اكتوبر 2019ء) احتفلت سلطة واحة دبي للسيليكون و" مجموعة ريكو اليابانية" الشركة العالمية المتخصصة في التصوير والإلكترونيات بافتتاح المقر التجاري الإقليمي للمجموعة في مشروع "سيليكون بارك" بالواحة " المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة".

و يقع المقر الرئيسي للمجموعة في طوكيو وتعمل في حوالي 200 دولة وإقليم حول العالم وحققت الشركة في السنة المالية المنتهية في مارس 2019 مبيعات إجمالية بلغت قيمتها حوالي 18.1 مليار دولار أمريكي .

و في العام 2017 وضعت الشركة استراتيجيتها الاستثمارية حتى عام 2020 خصصت فيها 1.85 مليار دولار أمريكي لخطة النمو في مجال الطباعة التجارية والصناعية بالإضافة إلى خدمات المكاتب.

و توفر الشركة العالمية المتخصصة في القطاعات التكنولوجية حلول إدارة الوثائق والكاميرات الرقمية والبرامج والأجهزة المختلفة للمؤسسات الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم .

(تستمر)

و من خلال فرعها الجديد في دبي ستقدم المجموعة الاستشارات والتدريب والمبيعات لشركائها التجاريين في منطقة مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقام كل من الدكتور محمد الزرعوني نائب الرئيس الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون ومارك طومسون المدير العام لمجموعة ريكو الشرق الأوسط بافتتاح المقر الجديد للشركة في دبي.

حضر حفل الافتتاح الدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون وهينينج رودبيك الرئيس التنفيذي لمجموعة ريكو للأسواق الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وباري كوك المدير التجاري للعمليات في مجموعة ريكو للأسواق الناشئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وبول كولميس المدير العام للمجموعة بالإضافة عدد من مسؤولي الجهتين.

وقال الزرعوني: " بعد العمل الدؤوب الذي قمنا به لإنجاز مشروع "سيليكون بارك" الذي يعد أول مدينة ذكية متكاملة في دبي .. نفخر اليوم بافتتاح مقر أول مؤسسة داخل المشروع الذي يعد خطوة نوعية على طريق جعل دبي المدينة الأذكى في العالم و قرار "مجموعة ريكو" افتتاح مركزها الإقليمي الجديد في دبي يعكس حجم الثقة الكبيرة للشركات العالمية ببيئة الأعمال الحيوية في الإمارة.

وأضاف الزرعوني: " تلتزم سلطة واحة دبي للسيليكون بتعزيز استقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر في الإمارة بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لجذب الشركات من مختلف الأحجام والتخصصات إضافة إلى الشركات الناشئة والشركات المتعددة الجنسيات.. ويسرنا انضمام مجموعة عريقة مثل ريكو إلى قائمة عملاء الواحة" .

و أكد الزرعوني أن افتتاح المقر التجاري الإقليمي لشركة ريكو في دبي يمثل فرصة نوعية لرجال الأعمال والمستثمرين من مختلف القطاعات للاستفادة من العروض المتطورة للشركة التكنولوجية اليابانية العملاقة.

من جهته قال هينينج رودبيك : " توفر مجموعة ريكو الحلول الشاملة في مجالات أساسية منها تقنيات المكاتب و الطباعة التجارية والصناعية وخدمات تكنولوجيا المعلومات .. كما صممت أنظمتنا العالمية لمواكبة تطور عمل الشركات ما يعزز مرونتها وإنتاجيتها وربحيتها".

أفكارك وتعليقاتك