"بنك المشرق" راعيا رسميا لبطولات "الميدالية الشهرية الوطنية" في موسمها الجديد

"بنك المشرق" راعيا رسميا لبطولات "الميدالية الشهرية الوطنية" في موسمها الجديد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 اكتوبر 2019ء) أعلن اتحاد الإمارات العربية للجولف عن شراكة استراتيجية جديدة مع بنك المشرق ليكون راعيا رسميا لبطولات "الميدالية الشهرية الوطنية" في موسمها الجديد 2019-2020 والتي تستهل نسختها الرابعة في 26 أكتوبر الجاري وتتضمن 6 جولات في 5 إمارات مختلفة والهادفة إلى توفير مزيد من الفرص للمواهب الناشئة في الدولة للكشف عن موهبتها.

ويسعى اتحاد الإمارات للجولف في شراكته الاستراتيجية الجديدة مع بنك المشرق لاستثمار هذه الراعية ضمن خططه الاستراتيجية على صعيد بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية" والهادفة إلى زيادة انتشار اللعبة والتي تأتي ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة على صعيد اتاحة مزيد من الفرص للعناصر الوطنية في الدولة للكشف عن موهبتها والانخراط تدريجيا في المسابقات الرسمية.

(تستمر)

وأعرب إبراهيم المهيري رئيس قسم المشرق الإسلامي للأفراد ومجموعة الخدمات المصرفية للإماراتيين عن سعادته بالشراكة الجديدة مع اتحاد الجولف بأن يكون "بنك المشرق" الراعي الرئيس لموسم بطولة "الميدالية الوطنية الشهرية.

وقال ان بطولة الميدالية الوطنية الشهرية 2019-2020 تمثل فرصة لعرض الإرث الرياضي في الدولة بجانب أنها منصة لاكتشاف المواهب وتواكب من حيث نهجها التوجهات العامة في "بنك المشرق" على صعيد تعزيز ثقافة التميز الرياضي في الدولة وتوفر منصة للاعبي الجولف الإمارات للكشف عن موهبتهم والتفوق في حياتهم المهنية على صعيد هذه الرياضة.

وقال خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف إن بطولة الميدالية الوطنية الشهرية تمثل منصة مثالية لـ "بنك المشرق" لتعزيز تواصلهم وعلاقتهم مع مواطني الدولة خصوصا أن هذه الشراكة ستتيح للبنك الرائد فرصة لعرض علامتهم التجارية ومنتجاتهم المصرفية الرائدة على شريحة واسعة من المواطنين من مختلف الإعمار.

وأضاف أن هذه البطولة تعد من ضمن المنافسات التي تسمح للمواهب من لاعبي الدولة بالاستفادة من خبرات الاحتكاك بالعناصر الوطنية في منتخبات الوطنية ونحن متحمسون وسعداء لهذه الشراكة مع "بنك المشرق" ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج الممكن من هذه الشراكة.

وتدشن البطولة أولى جولاتها في موسم 2019-2020 في السادس والعشرين من الشهر الجاري حين يستضيف نادي "ياس لينكس" في أبو ظبي الجولات الافتتاحية على أن تتبع بجولة نادي العين للفروسية والرماية ومن ثم جولات نادي الحمراء للجولف في راس الخيمة ونادي خور دبي للجولف واليخوت وتلال دبي ليسدل الستار عن الموسم في جولة نادي الشارقة للجولف والرماية.

أفكارك وتعليقاتك