شرطة دبي تشارك في الجمعية العمومية للانتربول في سانتياغو

شرطة دبي تشارك في الجمعية العمومية للانتربول في سانتياغو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2019ء) شاركت القيادة العامة لشرطة دبي في فعاليات الدورة الـ88 من الجمعية العمومية للانتربول المقامة في مدينة سانتياغو في دولة تشيلي.

وألقت رئيس مجلس القيادات الشابة لشرطة دبي، المهندسة سلامة محمد الفلاسي الكلمة الافتتاحية في الجمعية العمومية والخاصة ببرنامج الانتربول للقيادات الشابة، كما قدم الملازم أول المهندس محمد الشامسي ونخبة من خريجي برنامج الانتربول للقيادات الشابة عرضاً حول أبرز التحديات الشرطية على مستوى العالم والحلول المُبتكرة التي تقترحها القيادات الشابة حول العالم ، وذلك أمام 162 دولة تشارك في فعالية الجمعية العمومية.

وأثنى الأمين العام للانتربول السيد يورغن شتوك، على الدور المتميز الذي قدمه الضباط الشباب في القيادة العامة لشرطة دبي خلال مشاركتهم في الجمعية العمومية، مشيداً في الوقت باستضافة شرطة دبي لبرنامج الانتربول للقيادات الشابة العالمي في إمارة دبي.

(تستمر)

وكانت شرطة دبي قد نظمت في شهر سبتمبر الماضي الدورة الأولى من البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول، الذي يعد الأول من نوعه في العالم، بالتعاون بين الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، ومجلس القيادات الشابة في شرطة دبي، بحضور السيد كيم جونغ يانغ، رئيس منظمة الإنتربول وبمشاركة ممثلين عن الأجهزة الشرطية من 27 دولة، بهدف تأهيل القيادات الشابة ومناقشة القضايا الشرطية وتعزيز مفهوم الشباب بأهمية التعاون الدولي الشرطي، والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات والخبرات الدولية، واستشراف المستقبل في العمل الشرطي.

أفكارك وتعليقاتك