منتخب يد السيدات يتوجه للكويت غدا للمشاركة في دورة رياضة المرأة بدول التعاون

منتخب يد السيدات يتوجه للكويت غدا للمشاركة في دورة رياضة المرأة بدول التعاون

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2019ء) تغادر في الثالثة من مساء غد الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للسيدات لكرة اليد متجهة إلى الكويت للمشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري وهي المشاركة التي تعد استئنافا لنشاط منتخبنا الوطني للسيدات منذ عام 2017 بعدما كانت النسخة الخامسة من البطولة نفسها التي أقيمت في مارس من العام نفسه آخر المشاركات الرسمية لمنتخبنا.

وأسندت إدارة الفريق إلى اللاعبة المواطنة السابقة هنادي المعلم فيما أسندت مهمة قيادة الجهاز الفني للمدرب المواطن إبراهيم عيسى الأميري بينما ستضطلع أم الزين بنت محمد بن مبارك بمهمة مساعدة المدرب على أن تلتحق بركة عامر التميمي ببعثة المنتخب كمعالجة طبيعية.

(تستمر)

وتضم قائمة اللاعبات 16 لاعبة تم اختيارهن من أندية الجزيرة / 5 لاعبات/ هن نوال مبارك سعيد، وأسماء عبيد بلال، و ليلي خميس محمد، و آلاء سعود إبراهيم ، و علياء علي عبدالله، والنصر/ 5 لاعبات أيضا/ هن خديجة فهد عبيد، وروضة قطامي عيسى، ومريم حسن علي صابر، ونورة سالم خلفان، وابتسام سعيد عبيد خميس، ومن شباب الأهلي/ 6 لاعبات / هن مريم عبدالله إسماعيل، وديما محمد طالب، وجواهر محمد علي، ومنى محمد علي، وسندس عبدالله قاسم، وميثاء عبد الرحمن عبدالله.

ويرافق البعثة الحكمان الإماراتيان إسماعيل سالم حسن، وخميس على العشر.

أفكارك وتعليقاتك