بطولة آسيا للناشئين والناشئات للملاكمة تختتم منافساتها بالفجيرة

بطولة آسيا للناشئين والناشئات للملاكمة تختتم منافساتها بالفجيرة

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2019ء) أختتمت اليوم بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة منافسات بطولة آسيا للناشئين و الناشئات للملاكمة و التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ونظمها الاتحادان الاماراتي و الآسيوي للعبة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة و نادي الفجيرة للفنون القتالية بمشاركة 230 ملاكما وملاكمة من 27 دولة آسيوية.

حضر اليوم الختامي للبطولة محمد بوخاطر نائب رئيس اتحاد الامارات للملاكمة رئيس اللجنة المنظمة وجابر نجم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي و عدد من القيادات الرياضية والمجتمعية.

و أحرز منتخب الامارات ثلاث ميداليات برونزية حققها كل من الملاكم عبد الله الحوسني و الملاكمة رحمة المرشدي و الملاكمة عائشة سعيد و أحرز منتخب أوزبكستان المركز الأول وحل ثانيا منتخب كازاخستان.

(تستمر)

و أعرب أنس العتيبة رئيس الاتحادين الاماراتي و الآسيوي للملاكمة عن شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لرعايته البطولة ما أسهم في إقامة نسخة نموذجية مثنيا في الوقت نفسه على دعم الهيئة العامة للرياضة والجهات و الدوائر المعنية و الذي كان أحد عوامل النجاح المنافسات.

و حيا محمد بوخاطر فريق العمل الذي أسهم بنجاح استضافة المنافسات واصفا البنية التحتية لمجمع زايد الرياضي بأنها متميزة و صرح حضاري كبير.

و أحرز الميداليات الذهبية للذكور كل من كازاكوفا من أوزبكستان بوزن تحت 50 كيلو غراما و كيرا دايا بوزن 50 كيلو غراما من اليابان و روسلان من كازاخستان بوزن 52 كيلوغراما و يعقوبوف من طاجيكستان بوزن 52 كيلو غراما و سيريك أهزال من كازاخستان بوزن 60 كيلو غراما.

و على صعيد السيدات أحرزت فيروزا من أوزبكستان ذهبية 50 كيلو غراما ونيجينا من أوزبكستان أيضا ذهبية البنات لوزن 52 كيلو غراما وسابينا من اوزبكستان كذلك ذهبية وزن 48 كيلو غراما.

و فازت بذهبية 54 كيلوغراما نازيركا من أوزبكستان و نومين أردن من " منغوليا " بذهبية وزن 57 كيلو غراما و داهيا بريتي من الهند بذهبية وزن 60 كيلو غراما و عزيزا من أوزبكستان ذهبية وزن 63 كيلو غراما .. في حين فازت يوهانغ من الصين بذهبية 66 كيلو غراما.

أفكارك وتعليقاتك