منتخب الشباب يهزم ماليزيا بثلاثية في ختام معسكر دبي استعدادا للتصفيات الآسيوية

منتخب الشباب يهزم ماليزيا بثلاثية في ختام معسكر دبي استعدادا للتصفيات الآسيوية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2019ء) تغلب منتخبنا الوطني للشباب على نظيره الماليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في التجربة الودية الثانية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ذياب عوانة بدبي في ختام معسكره الداخلي، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لشباب تحت 19 عاما المقررة في إيران نوفمبر المقبل.

سجل أهداف منتخبنا كل من محمد عيسى في الدقيقة 10، وعيسى خلفان في الدقيقة 14، وأحمد محمود في الدقيقة 26، فيما سجل هدف المنتخب الماليزي اللاعب محمد مطلب في الدقيقة 85.

وكان أبيض الشباب خسر وديته الأولى أمام المنتخب الماليزي بهدف نظيف.

وأكد بدر أحمد مدير المنتخب أن الأبيض الشاب خرج بمجموعة من المكاسب من التجربتين الوديتين حيث حرص الجهاز الفني على تجربة عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية، مشيرا إلى أن اختيار منتخب ماليزيا جاء برؤية فنية خالصة نظرا لتشابه أدائه مع أداء منتخب نيبال الذي سيواجهه منتخبنا في التصفيات الآسيوية المقبلة، حيث حرصنا أيضا على خوض تجربة ودية في وقت سابق مع منتخب العراق لتشابه أدائه مع أداء منتخب إيران، كما سنخوض نهاية الشهر الجاري مباراة ودية مع منتخب أوزبكستان قريب الشبه لمنتخب قيرغستان مستضيف مجموعتنا .

(تستمر)

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للشباب سيلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران " مستضيف التصفيات "، وقيرغستان ونيبال، حيث يستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيبال يوم 6 نوفمبر، فيما يواجه منتخب قيرغستان بالجولة الثانية يوم 8 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بالدور التمهيدي بمواجهة منتخب إيران يوم 10 نوفمبر.

أفكارك وتعليقاتك