الهاشمي يتوج الفائزين ببطولة محاربي الإمارات.. والكوري "دو جيوم" يحصد اللقب

الهاشمي يتوج الفائزين ببطولة محاربي الإمارات.. والكوري "دو جيوم" يحصد اللقب

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2019ء) توج عبد المنعم محمد السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو الفائزين ببطولة محاربي الإمارات التي أقيمت منافساتها أمس بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي وسط حضور جماهيري كبير من محبي الألعاب القتالية في الدولة والعالم.

حضر منافسات النسخة الثامنة من بطولة محاربي الإمارات التي شهدت نزالات قوية ومواجهات مثيرة - عدد من المسؤولين والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.

وتوج الكوري الجنوبي دو جيوم لي بلقب بطولة محاربي الإمارات في مشاركته الأولى في الحدث بفوزه في النزال الرئيسي ضمن وزن الريشة على الفلبيني رولاندو دي بالضربة القاضية في الجولة الأولى وكانت بداية اللقاء حماسية مثيرة حيث تمكن اللاعب الكوري من طرح خصمه أرضا بالقاضية.

(تستمر)

وشهدت النسخة الثامنة من بطولة محاربي الإمارات فوز الإماراتي محمد يحيى على الفلبيني جلين رانيلو في وزن الخفيف حيث أدى البطل الإماراتي النزال بحماس عال وحسمه بالضربة القاضية في وقت قياسي .. بينما تمكنت الكورية يدام سيو من الفوز على منافستها البولندية فيرونيكا زيجمونت في أول نزال نسائي في تاريخ البطولة عبر نسخها المتتالية.

وشهدت النسخة الثامنة من البطولة 12 نزالا ضمن 6 أوزان مختلفة تنافس عليها 24 محاربا محترفا من 21 دولة حيث صعد 6 من الأبطال العرب.

وتعليقا على الفوز.. قال الإماراتي محمد يحيى إن هذا الانتصار ما كان أن يتحقق لولا الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وجماهير الإمارات التي دعمتني بقوة خلال النزال مشيرا إلى أن إقامة البطولة على أرض الإمارات كان دافعا قويا لرفع علم الدولة وتحقيق الانتصارات.

من جانبه عبر الكوري الجنوبي دو جيوم حامل لقب البطولة عن سعادته بالمشاركة في البطولة التي وصفها بالرائعة من حيث التنظيم والحضور الجماهيري.. مشيرا إلى أن النزال اتسم بالصعوبة ولكن مع الهدوء تمكنت من التغلب على رولاندو دي بالضربة القاضية.

ويعكس نجاح البطولة دور أبوظبي الرائد في استضافة كبرى الأحداث الرياضية الخاصة بالفنون القتالية وتقديم الجديد دائما على مستوى اللاعبين المشاركين نظرا للنجاح المبهر للبطولة والإقبال الكبير من الرياضيين والجماهير محبي الألعاب القتالية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك