24 لاعبا في قائمة أبيض الشباب لمواجهة أوزبكستان ودياً

24 لاعبا في قائمة أبيض الشباب  لمواجهة أوزبكستان ودياً

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2019ء) عاد منتخبنا الوطني للشباب اليوم إلى تجمعه الداخلي بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي استعداداً للسفر إلى العاصمة الأوزبكية طشقند يوم الأربعاء المقبل، حيث المعسكر الختامي استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في إيران نوفمبر المقبل.

واستدعى الجهاز الفني بقيادة فيدرو ميلين 24 لاعباً لمعسكر طشقند هم : حمدان عبد الرحمن خميس، راكان وليد صالح ، مبارك أحمد الزحمي ، محمد عبد الله الوافي ، نواف سالم الحارثي ، هزاع سبيت خاطر ، زايد سلطان الزعابي ، أحمد محمود الحمادي ، و عبد الله أبو بكر / الجزيرة / ، سلطان عادل الأميري ، سيف عبيد الزعابي ، ياسر حسن البلوشي / اتحاد كلباء / ، عبد الرحمن عادل ، حارب عبد الله سهيل ، حمدان حميد أحمد ، خليفة يوسف عتيق ، محمد عيسى جاسم / شباب الأهلي دبي / ، فهد بدر الباروت / الإمارات / ، مايد علي الطنيجي / الرمس / ، عيسى خلفان الحراصي / العين / ، حمد عبد الله المقبالي / الفجيرة / ، محمد عبد الرحمن المازمي / النصر / ، شهاب أحمد لشكري ، مبارك طارق مطر / الوصل / .

(تستمر)

وكان منتخبنا خاض الأسبوع الماضي مباراتين وديتين بدبي أمام نظيره منتخب ماليزيا ، حيث خسر التجربة الأولى بهدف دون رد فيما فاز بالثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف . وقال المدير الفني لمنتخبنا فيدرو ميلين ، إن تحضيرات الفريق للتصفيات وصلت إلى مرحلة متقدمة ، حيث تم الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض التصفيات والتي شهدت اختيار العناصر الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية والتي أثبتت وجودها في التجمع الأخير .

وأضاف ميلين أن معسكر طشقند يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للأبيض كونه يسبق انطلاق التصفيات بفترة قصيرة جداً وسيتم خلاله العمل على الجوانب الخططية وووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية وطريقة وأسلوب اللعب التي سيتم اتباعها خلال مباريات التصفيات .

من جهته أكد حارس منتخبنا راكان وليد صالح أن تحضيرات الأبيض للتصفيات تسير بصورة إيجابية جداً سواء من خلال التجمعات الداخلية والخارجية وكذلك بطولة غرب آسيا للشباب التي اقيمت في فلسطين الشهر الماضي وحل خلالها أبيض الشباب بالمركز الثاني ، مشيراً إلى أن الأجواء داخل أروقة المنتخب يسودها التفاؤل .

بدوره أكد المدافع محمد عيسى جاسم أن زملاءه يُدركون تماماً مدى أهمية المسؤولية الوطنية التي يحملونها ويتشرفون بارتداء شعار المنتخب وحريصون على تقديم الصورة الإيجابية والمشرفة للكرة الإماراتية في التصفيات .

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للشباب سيلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران / المستضيفة / ، قيرغستان ونيبال ، حيث يستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيبال يوم 6 نوفمبر ، فيما يواجه منتخب قيرغستان بالجولة الثانية يوم 8 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بالدور التمهيدي بمواجهة منتخب إيران يوم 10 نوفمبر .

أفكارك وتعليقاتك