الشارقة لرياضة المرأة تفتح باب التسجيل في بطولة كاس الشارقة الرياضي للسيدات

الشارقة لرياضة المرأة تفتح باب التسجيل في بطولة كاس الشارقة الرياضي للسيدات

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 اكتوبر 2019ء) أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن فتح باب التسجيل للموظفات العاملات في القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة للمشاركة في فعاليات الدورة السادسة من كأس الشارقة الرياضي للسيدات التي تنطلق في 30 أكتوبر الجاري على شواطئ نادي سيدات الشارقة.

وتهدف المؤسسة المعنية بتعزيز رياضة المرأة من خلال تنظيم هذا المهرجان التنافسي إلى توفير المساحة اللازمة للمرأة العاملة وتشجيعها على المشاركة في الفعاليات الرياضية وزيادة وعيها بأهمية هذا الجانب وفوائده الكثيرة التي تعود عليها وعلى المجتمع بأسره.

ويقوم نظام البطولة على تنافس موظفات المؤسسات الحكومية والخاصة في 3 ألعاب تشمل كرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة وكرة السلة 33x الشاطئية حيث تحصل الفائزات من كل فريق على كأس البطولة وميداليات وشهادات تقدير.

(تستمر)

وقالت سعادة ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ان كأس الشارقة الرياضي للسيدات يعتبر من أكثر المنافسات المخصصة للموظفات والعاملات التي تتيح لهن فرصة تحقيق إنجاز خارج إطار العمل الوظيفي ..

مشددة على أهميتها باعتبارها منصة رياضية تسهم في تعزيز الوعي لديهن وتشجعهن على ضرورة ممارسة الرياضة وانتهاجها كمسلك حياتي يساعد في بناء حياة صحية ويرسخ الاستقرار الأسري.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك