"الشارقة للإعلام" راعيا رسميا لنادي البطائح الثقافي الرياضي

"الشارقة للإعلام" راعيا رسميا لنادي البطائح الثقافي الرياضي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 اكتوبر 2019ء) وقعت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" مذكرة تفاهم اليوم مع نادي البطائح الثقافي الرياضي يتم بموجبها تقديم "شمس" رعايتها للنادي لمدة عامين كاملين لفريقي كرة القدم الرئيسي وفريق كرة الصالات.

وقع المذكرة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام وعبيد سعيد الطنيجي أمين سر نادي البطائح الثقافي والرياضي بحضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وسعادة حمد سالم بن حموده الكتبي رئيس مجلس نادي البطائح الثقافي والرياضي.

وتأتي هذه الرعاية توافقا مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى تمكين الشباب وبناء اقتصاد مزدهر وتهيئة بيئة حاضنة للمواهب بمختلف أشكالها وأنواعها إلى جانب تأهيل الوجوه الرياضية الإماراتية الشابة وإبرازها بأفضل صورة.

(تستمر)

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع تستند مدينة الشارقة للإعلام "شمس" في عملها على المعايير العالمية للابتكار وتلتزم بشكل مستمر بدعم المواهب الإبداعية بشكل مبتكر في مختلف الميادين حيث أن النجاح بالنسبة لنا منظومة متكاملة الأركان تجتمع في بوتقة واحدة وتصل بالجميع إلى أعلى درجات النجاح.

وأضاف " تعمل شمس بشكل دؤوب على توفير الفرص كافة لتمكين الشباب اليافع وذلك من خلال دعمه في مختلف المجالات عبر تنويع القنوات ونعتبر نادي البطائح الثقافي والرياضي إحدى هذه القنوات المميزة لامتلاكه بيئة صحية ورياضية جاهزة لاحتضان المواهب والأخذ بأيدهم نحو أعلى درجات الاحترافية".

من جانبه ثمن سعادة حمد سالم بن حموده الكتبي الدعم والرعاية التي تقدمها مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بشكل عام لمؤسسات المجتمع في الإمارة وبشكل خاص للنادي وشكر جهودها الرامية إلى دعم وتمكين المواهب الرياضية في إطار التزامها برعاية المبدعين في مختلف القطاعات.

وأشار سعادة عبيد سعيد الطنيجي أمين السر العام الى أن النادي يهدف إلى تطوير شراكته مع مدينة الشارقة للإعلام لتشمل مستقبلا كافة فرق النادي الرياضية والثقافية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالاستثمار في أبنائنا الأشبال والناشئين والشباب من أهالي المنطقة والأجيال القادمة والتي تجعلهم قادرين على حمل مشعل القيادة في مختلف المجالات.

وأكد الطرفان أهمية تعزيز التعاون المستقبلي بما ينسجم مع الرؤية التي تتطلع لها الحكومة الاتحادية والمحلية.

أفكارك وتعليقاتك