" تنمية المجتمع" تطلق " سوق ديوالي الليلي" بأبوظبي الجمعة

" تنمية المجتمع" تطلق " سوق ديوالي الليلي" بأبوظبي الجمعة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 اكتوبر 2019ء) تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات " سوق ديوالي الليلي" - أحد برامج مبادرة "لحظات أبوظبي" - الذي تنفذه دائرة تنمية المجتمع ويستمر حتى 27 أكتوبر الجاري في حديقة العاصمة بأبوظبي.

تأتي الفعالية ضمن "لحظات وسط المدينة" وتبدأ من الساعة 6 مساء وتستمر حتى منتصف الليل بهدف تعزيز الاندماج المجتمعي بين شرائح مجتمع إمارة أبوظبي إضافة إلى تعريف المجتمع بثقافات الشعوب والحضارات حيث تعيش في إمارة أبوظبي شريحة كبيرة من الجالية الهندية و يعد "ديوالي" أحد أضخم المهرجانات في الهند.

وتتضمن فعاليات المهرجان باقة من المأكولات الشعبية الهندية إضافة إلى العروض الحية و الموسيقى الاحتفالية وعروض التسوق الاستثنائية التي تهدف إلى تقديم لحظات من المرح لجميع أفراد العائلة .

(تستمر)

. كما أن الدخول مجاني للجمهور.

وأكد سعادة سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع أن مهرجان "سوق ديوالي الليلي" يعكس حرص الدائرة على إدماج جميع شرائح المجتمع في مبادراتها وبرامجها حرصا منها على تحقيق رؤيتها المتمثلة في توفير حياة كريمة لجميع أفراد المجتمع وعكس البُعد العالمي والمجتمع متعدد الثقافات الذي تتميز به إمارة أبوظبي.

وقال إن برنامج "غداً 21" يركز على تعزيز جودة حياة المجتمع موضحا أن فعاليات مبادرة "لحظات أبوظبي" تهدف إلى الوصول لجميع شرائح المجتمع ومن خلال مزيج من الأنشطة التي تعكس التنوع المجتمعي والسكاني في إمارة أبوظبي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك