إقامة دبي تحصل المركز الأول في سباق الدراجات الهوائية بدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية

إقامة دبي تحصل المركز الأول في سباق الدراجات الهوائية بدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 اكتوبر 2019ء) حصلت إقامة دبي على المركز الأول في منافسات سباق الدراجات الهوائية التي تقام ضمن منافسات النسخة السابعة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات.

ونجحت صفية مختار الصايغ من فريق إقامة دبي في تقديم أداء مميز في مضمار ند الشبا للدراجات الهوائية أمام منافسة بين 6 جهات شاركت بالسباق الذي أقيم على مسافة 20 كيلومترا.

وأعرب سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن سعادته بهذا النجاح الذي حققته صفية الصايغ والذي يضاف إلى قائمة النجاحات التي حققتها إقامة دبي في المجال الرياضي.

وقال سعادة اللواء المري إن إدراج فئة السيدات في بطولات الدراجات الهوائية كانت فكرة موفقة لأنها زادت من قوة المنافسة بين المشاركات اللواتي أثبتهن جدراتهن وكفاءتهن في خوض المنافسات الرياضية مع اخوانهم الشباب على نحو يجسد رؤية القيادة الرشيدة بالوصول إلى المراكز الأولى في كافة المستويات.

(تستمر)

وأكد التزام إقامة دبي بتنفيذ برامجها ومبادراتها الرامية إلى تنمية القدرات والمهارات الرياضية للعنصر النسائي في الإدارة لتكن لهن بصمة خاصة في سجل البطولات المحلية والعالمية. .

وثمن سعادة اللواء المري جهود لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي على دعم المشاركات وإظهار البطولة بالشكل المميز مما أثمر ذلك بوضع بصمة جديدة في انجازات الدولة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك