حملة "الصين الجميلة" تنظم عروضها الترويجية للسياحة في دبي

حملة "الصين الجميلة" تنظم عروضها الترويجية للسياحة في دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 اكتوبر 2019ء) نظمت سلسلة حملة "الصين الجميلة" لعام 2019 - التي تنظمها وزارة الثقافة والسياحة الصينية - عرضا خاصا في فندق "العنوان سكاي فيو " بدبي بمشاركة أكثر من 220 ممثلا عن السياحة والإعلام من الإمارات والصين.

حضر الحدث سعادة لي شوانغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي وشياو جيان هوا رئيس مجموعة الترويج السياحي الصيني والشيخ جمعة آل مكتوم وحور الخاجة من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

واستعرض الحدث تاريخ الصين وثقافتها ومواردها السياحية الجاذبة من الإدارات الثقافية والسياحية من 11 مقاطعة إلى صناعة السياحة في الإمارات وذلك في إطار الدعاية العامة ومفاوضات التبادل الصناعي واجتماعات الترويج السياحي.

(تستمر)

وقال سعادة القنصل العام الصيني في دبي " السياحة مهمة للغاية للعلاقات الثنائية بين الصين والإمارات.. إنه جسر مهم لتعزيز التفاهم المتبادل والصداقة كما أنه حافز للتعاون العملي في المجالات الأخرى إضافة إلى أنه جزء مهم من مبادرة الحزام والطريق".

وأضاف أنه خلال السنوات الأخيرة في ظل التطور المستمر للشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين ودولة الإمارات أصبحت مجالات الثقافة والسياحة بين البلدين متكررة بشكل متزايد.. مشيرا إلى أنه من خلال تطبيق سياسة الصين والإمارات الخالية من التأشيرات أصبحت دبي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الخارجية شعبية للمواطنين الصينيين.

من جانبها قالت حور الخاجة إنه من خلال سلسلة التعاون الاستراتيجي وخطط التسويق بين الجانبين أصبحت دبي الوجهة السياحية الجذابة ذات الشعبية الكبيرة بين السياح الصينيين.. مشيرة إلى أنه منذ تطبيق السياسة الخالية من التأشيرات للصين والإمارات العربية المتحدة وارتفاع نسبة النقل الجوي بين البلدين يستمر عدد السياح الصينيين في دبي في الزيادة.

أفكارك وتعليقاتك