منتخب السيدات يشارك في البطولة الخليجية الأولى لكرة الصالات بالكويت

منتخب السيدات يشارك في البطولة الخليجية الأولى لكرة الصالات بالكويت

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 اكتوبر 2019ء) تغادر بعثة منتخبنا الوطني للسيدات يوم غد الجمعة إلى الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية الأولى لكرة قدم الصالات للسيدات التي تقام خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي والتي تنظمها وتستضيفها دولة الكويت.

وتشارك في البطولة الخليجية إلى جانب منتخبنا الوطني منتخبات الكويت، والسعودية والبحرين، وتقام مبارياتها على ملعب سلوى الصباح الرياضي بالقرين.

ويفتتح أبيض السيدات مبارياته في البطولة الخليجية بمواجهة منتخب الكويت يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر، فيما يواجه منتخب البحرين يوم 28 أكتوبر، ويلتقي مع منتخب السعودية يوم 30 أكتوبر.

(تستمر)

وتكتسب البطولة الخليجية لكرة الصالات للسيدات قيمة مضافة، كونها ستجمع المنتخبات الخليجية للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، وتعد محطة مهمة في تطور كرة قدم السيدات على مستوى منطقة الخليج والوطن العربي، ونجاحاً لجهود ودعم الاتحاد الكويتي لكرة القدم لتقديم البطولة في نسختها الأولى بالصورة المطلوبة بالإضافة لتحقيق الأهداف المرجوة والتي حددتها ممثلات كرة السيدات بالاتحادات الخليجية خلال الاجتماعات التنسيقية والتحضيرية لإطلاق البطولة والتي عقدت بدولة الكويت خلال العام الماضي والحالي، وتهدف للإرتقاء بلعبة كرة القدم النسائية، وتبادل الخبرات وإقامة دورات مشتركة لعناصر اللعبة منها الحكمات والمدربات والإداريات.

أفكارك وتعليقاتك