مزاد الشارقة للخيول العربية الأصيلة يحقق نجاحا لافتا

مزاد الشارقة للخيول العربية الأصيلة يحقق نجاحا لافتا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2019ء) حقق مزاد الشارقة للخيول العربية الأصيلة الذي أقيم أمس نجاحا كبيرا وتم بيع ما يقارب 80 بالمائة من جملة الخيول المعروضة في المزاد الذي أقيم على هامش " مهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي" السلالة المصرية بنسخته الثالثة عشرة.

وقدرت قيمة الخيول المباعة في المزاد بمليون و نصف المليون درهم وبلغ عدد الخيول المشاركة 99 خيلا من خيول سباقات السرعة "المضمار" وخيول عروض الجمال .

وحقق " الجواد ع ج لبنى " ملك مربط عجمان للخيول العربية أعلى سعر في المزاد و بلغ 110 آلاف درهم.

شهد المزاد الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق وسعادة سلطان خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق و عبد العزيز المرازيق المدير التنفيذي لمربط دبي للخيول العربية .

(تستمر)

. إلى جانب حضور مميز من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطانة عمان ودولة الكويت وبعض الدول الشقيقة .

وشارك في المزاد عدد من المرابط والاسطبلات المحلية وهي مربط الشارقة و اسطبلات القاسمي و مربط الإمارات و مربط البداير و مربط الزبير و مربط عجمان و مربط الهواجر و مربط بابل للخيول العربية و إسطبلات البستان للخيول العربية والعديد من مربي وملاك الخيول في الدولة .

و قال سعادة سلطان خليفة اليحيائي إن الحضور الكثيف والزخم في المزاد علامة واضحة على تحقيقه هدفه كل عام مشيرا إلى زيادة بلغت 30 بالمائة في عدد الخيول المسجلة .

أفكارك وتعليقاتك