جو ويكس يتقدم 2000 عداء في "نصف ماراثون المدينة مي دبي"

جو ويكس يتقدم 2000 عداء في "نصف ماراثون المدينة مي دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2019ء) شارك ما يزيد على 2000 عداء في "نصف ماراثون المدينة مي دبي" الذي أقيم بدعم من مجلس دبي الرياضي في قلب مركز دبي المالي العالمي الشريك الرسمي لاستضافة الحدث وذلك في إطار فعاليات تحدي دبي للياقة.

توزع المشاركون الذين قدموا من داخل الدولة وخارجها على أربع فئات 21كم و 10كم و 5كم و2,5كم وانطلقت جميع السباقات من أمام "مبنى البوابة" بمركز دبي المالي العالمي عبر مسار اجتاز أبرز معالم دبي الشهيرة وعمارتها المتميزة بما في ذلك برج خليفة وأتاح المسار للعدائين فرصة تسجيل أفضل زمن لهم نظرا لسهولة الوصول إليه وطرقاته المنبسطة التي جرى اعتماد قياساتها من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وشارك مدرب اللياقة البدنية الشهير على موقع إنستغرام "جو ويكس" والمعروف عالميا بمدرب الأجسام "ذي بودي كوتش" حيث قاد التهيئة الحافزة للمشاركين قبل أن يخوض شخصيا سباق 21 كم ويعلن إشارة البدء في سباق 2.

(تستمر)

5 كم للجري المجتمعي الذي أدرج ضمن الحدث للرياضيين الراغبين في عيش تجربة الماراثون في أجواء مسلية وممتعة إلى جانب الأهل والأصدقاء ولأولئك الذين يتطلعون لممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني في إطار تحدي 30×30.

وأكد بيمان العوضي نائب الرئيس الأول المتحدث الرسمي لسلطة مركز دبي المالي العالمي أهمية تنظيم "نصف ماراثون المدينة مي دبي" في محيط مركز دبي المالي العالمي الذي يعج بالنشاط والحيوية ..منوها أن مركز دبي المالي العالمي- الشريك الرسمي لاستضافة الحدث- ليس مكانا للأعمال فقط وإنما هو من أبرز الوجهات العصرية وأسلوب الحياة في دبي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك