"نصف ماراثون رأس الخيمة 2020" يكشف عن مسار السباق والراعي التقني

"نصف ماراثون رأس الخيمة 2020" يكشف عن مسار السباق والراعي التقني

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2019ء) أعلنت اليوم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وشركة "آر سي إس سبورتس آند إيفنتس" - المنظم الجديد للنسخة الرابعة عشرة من "نصف ماراثون رأس الخيمة - عن مسار السباق والشريك التقني للحدث الذي يعد أسرع نصف ماراثون في العالم.

وتم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي .. الإعلان عن تعديل مسار السباق الذي يمتد على طول ساحل جزيرة المرجان بحيث يكون خطا البداية والنهاية على مسافة قريبة من قرية السباق الأمر الذي يتيح للجمهور أن يكونوا على مقربة أكثر من المضمار للتمكن من تشجيع العدائين بشكل أفضل..

كما إن المسار المعدل يمكن الإدارة الأفضل للحافلات التي ستعمل على نقل العدائين المشاركين في سباقات البدل من نقاط التبديل عند مسافة 5 كم و15 كم إلى قرية السباق.

(تستمر)

وتم أيضا الإعلان عن اختيار علامة "خوما" التجارية الإسبانية المتخصصة بالتجهيزات الرياضية كراع تقني لنصف الماراثون الذي يتميز بمعاييره العالمية.

وقال راكي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إنه بفضل ما تحتضنه إمارة رأس الخيمة من إطلالات جبلية خلابة وشواطئ ساحرة أصبح نصف ماراثون رأس الخيمة أحد أكثر الفعاليات شهرة على أجندة الفعاليات الرياضية العالمية ..معربا عن تطلعهم لاستقبال المشاركين وعشاق الرياضة في جزيرة المرجان للمشاركة في النسخة الرابعة عشر من أسرع نصف ماراثون في العالم.

ويقام الماراثون في 21 فبراير 2020 ويمتد لمسافة 21.1 كلم ويساعد سباق التتابع بجعل "نصف ماراثون رأس الخيمة"نشاطا ممتعا للعائلة بأكملها وهو مناسب تماما للعدائين من كافة مستويات اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم الماراثون عدة فئات من السباقات تتلاءم مع مجموعة واسعة من القدرات لتشمل العدائين المحترفين وأعضاء النوادي والمشاركين الهواة وأصحاب الهمم والأطفال.

الجدير بالذكر أن القيمة الإجمالية للجوائز قد ارتفعت إلى مليون و 219 ألف درهم سيتم تقسيمها وتوزيعها على العدائين الأوائل في جميع فئات السباق.

أفكارك وتعليقاتك