تكريم الفائزين بسباقات مهرجان عجمان البحري

تكريم الفائزين بسباقات مهرجان عجمان البحري

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان أمس المنافسات القوية التي شهدتها سباقات "دراج ريس"، و"فلاي بورد"، و"زوارق التنين" التي نظمتها بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات مهرجان عجمان البحري، بمشاركة أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الجنسيات خلال الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر الجاري في منطقة مارينا 1.

وقام كل من سعود الجسمي، مدير قسم الفعاليات بدائرة التنمية السياحية في عجمان، وهزيم محمد القمزي، مدير إدارة السباقات في نادي دبي للرياضات البحرية.. بتكريم الفائزين بالسباقات الثلاثة حيث وصلت قيمة جوائز سباق "دراج ريس" الذي يتم تنظيمه لأول مرة في دولة الإمارات إلى نحو 92 ألف درهم، بينما وصلت قيمة جوائز "فلاي بورد" إلى 34 ألف درهم، كما تم تكريم المتسابقين ضمن سباق قوارب التنين.

(تستمر)

وأكد سعود الجسمي أن دائرة التنمية السياحية في عجمان تولي الرياضات البحرية أهمية كبيرة لما لهذا النوع من الفعاليات من شعبية، ولكونها تسهم في تعزيز ونمو النشاط السياحي بالإمارة، كما حرصت الدائرة خلال هذا المهرجان على التنوع في أنشطتها وبرامجها، ولأول مرة تم تنظيم سباق دراج ريس في دولة الإمارات وهو الأمر الذي كان مطلب عشاق هذا النوع من السباقات.

وأضاف " قدمت اللجنة المنظمة قبل انطلاق السباقات، شرحا مفصلا للمتسابقين عن أنظمة السباقات وقوانينها المتعلقة بالانطلاق والالتزام بطبيعة كل سباق، بالإضافة إلى حالة البحر والرياح، إلى جانب مسارات السباقات وكيفية الدوران والخروج في الحالات الضرورية".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك