الشارقة تحتفي بالثقافة الروسية والكازاخية

الشارقة تحتفي بالثقافة الروسية والكازاخية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) تستضيف "جزيرة العلم"، إحدى الوجهات السياحية في إمارة الشارقة في الأول من نوفمبر المقبل فعاليات الدورة السادسة من مهرجان " كالينكا " الدولي احتفاء بالثقافة الروسية والكازخستانية.

وتشهد " جزيرة العلم " تنظيم عروض فلكلورية تروي قصصا تراثية لثقافات دول آسيا الوسطى وذلك إنسجاما مع جهودها الرامية في مد جسور التواصل الثقافي والفني مع مختلف الحضارات الإنسانية.

(تستمر)

وقالت خلود سالم الجنيبي مدير عام جزيرة العلم إن الاحتفال بالثقافة الروسية والكازاخستانية هو احتفاء بالتلاقي الثقافي والتواصل الإنساني بين مختلف الجنسيات التي تحتضنها دولة الإمارات والتي نسعى إلى تتويجها من خلال تنظيم الدورة السادسة من مهرجان " كالينكا " الدولي الذي يتناسب مع مختلف الفئات العمرية ويتيح لهم فرصة للاستمتاع بالعروض المختلفة في الهواء الطلق.

وتسعى جزيرة العلم من خلال تنظيم واستضافة برنامج متكامل من الأنشطة والفعاليات الرياضية الصحية والثقافية والترفيهية على مدار العام إلى تعزيز مكانتها واحدة من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في المنطقة حيث يتيح مهرجان " كالينكا " للزوار فرصة التعرف على الثقافات المختلفة والاستمتاع بها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك