تكريم نجمات كرة القدم النسائية لأول مرة في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بدبي

تكريم نجمات كرة القدم النسائية لأول مرة في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 اكتوبر 2019ء) تشهد دبي تكريم نجمات كرة القدم النسائية لأول مرة في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر الذي سيقام بمدينة جميرا في 29 ديسمبر المقبل بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بدورتها الحادية عشرة والتي تتضمن ثلاث فئات نسائية لأهم لاعبات كرة القدم النسائية على مستوى العالم وهم أفضل لاعبة وأفضل ناد وأفضل حكم لعام 2019.

أما قائمة نجوم كرة القدم الرجالية فقد تم ترشيح كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس لجائزة " أفضل لاعب " للعام السادس إلى جانب ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وقائمة من ألمع نجوم كرة القدم البارزين على مستوى العالم الذين سيضفون أجواء حماسية على المسرح في الدورة الحادية عشرة لجوائز جلوب سوكر العالمية التي يتم تنظيمها بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

(تستمر)

وسيتم اختيار المرشحين والفائزين النهائيين من قبل لجنة تحكيم جلوب سوكر التي تضم مجموعة من الخبراء البارزين في رياضة كرة القدم ومنهم فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي وإريك أبيدال.

وتتنافس نخبة من ألمع النجوم كرة القدم لهذا الموسم على جوائز جلوب سوكر بما في ذلك مدافع نادي ليفربول اللاعب فيرجيل فان دايك ومديره يورجن كلوب ونجم مانشستر سيتي اللاعب برناردو سيلفا.

وتم إضافة جرعة جديدة من الحماس لهذا الحدث عبر إدراج بعض أهم المواهب والأسماء اللامعة في كرة القدم النسائية أمثال اليكس مورجان وميجان رابينوي اللاتي شاركتا في قيادة منتخب الولايات المتحدة الأميركية إلى التتويج بكأس العالم للكرة النسائية هذا العام.

وتنضم إلى أليكس مورجان وميجان رابينوي عن فئة أفضل لاعبة زميلتها نجمة كرة القدم الإنجليزية اللاعبة لوسي برونز التي قادت نادي أولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم للسيدات في فوزه بدوري أبطال أوروبا للسيدات.

وقال توماسو بندوني الرئيس التنفيذي لجوائز جلوب سوكر " نرحب بأكبر الأسماء في عالم الرياضة في دبي ضمن حدث ضخم يحتضن نخبة من ألمع النجوم في عالم الرياضة .

وتعتبر جوائز جلوب سوكر جزءا من حفلات جوائز كرة القدم للبطولات الكبرى "جراند سلام" إلى جانب جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" و جوائز الفيفا للأفضل كرويا التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويتزامن حفل توزيع جوائز جلوب سوكر هذا العام مع الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويا.

أفكارك وتعليقاتك