جامعة الشارقة تطلق "المؤتمر الإماراتي الألماني السابع للطب" الأحد المقبل

جامعة الشارقة تطلق "المؤتمر الإماراتي الألماني السابع للطب" الأحد المقبل

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 اكتوبر 2019ء) يستضيف مجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية في جامعة الشارقة الاحد المقبل النسخة السابعة من أعمال المؤتمر الإماراتي الألماني السابع للطب وطب الأسنان " الذى تنظمه الجامعة على مدى يومين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة.

ويأتي المؤتمر بالشراكة مع جامعات ومستشفيات ألمانية وهيئة الشارقة الصحية وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون و بمشاركة 50 من طلبة الدراسات العليا وطلبة الطب وطب الأسنان يقدمون أبحاثهم العلمية .

ويستعرض المؤتمر أهم القضايا الطبية والصحية وأحدث الممارسات والتقنيات والأجهزة والأساليب العلاجية المتطورة في الطب وطب الأسنان الى جانب التركيز على أهم الأمراض التي تواجه المجتمع الإماراتي من خلال مناقشة البحوث في تلك الأمراض بين 40 باحثا من أطباء وعلماء من جامعة الشارقة والإمارات ومن الجانب الألماني.

(تستمر)

و سيقدم المؤتمر العديد من المحاضرات وورش العمل حول: أمراض السرطان والالتهابات وأمراض المناعة والقلب وجراحة المنظار والجراحة العظمية والعصبية.. اضافة الى عقد محاضرات حول التأهيل الوظيفي والجمالي للوجه والفكين بجانب ورش عمل حول زراعة الأسنان.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك