والد الممثلة الأمریکیة لیندسي لوھان یوٴکد علاقة الحب بینھا و بین ولي العھد السعودي الأمیر محمد بن سلمان

والد الممثلة الأمریکیة لیندسي لوھان یوٴکد علاقة الحب بینھا و بین ولي العھد السعودي الأمیر محمد بن سلمان

واشنطن ( اردو بوینت أخبار 02 نوفمبر 2019م ) : والد الممثلة الأمریکیة لیندسي لوھان اعترف علاقة الحب بینھا و بین ولي العھد السعودي الأمیر محمد بن سلمان ۔ وفقا لوسائل الاعلام قال والد الممثلة الأمریکیة لیندسي لوھان بأن علاقة الحب بین نجلتھا و و بین محمد بن سلمان قائم علي الاحترام ۔ و قال مزیدا بأن بأن نجلتھا لیندسي لوھان رافقت الأمیر محمد بن سلمان في جولات بطائرتہ الخاصة و أعطاھا الھدایا بما فیھا ھدیة مغلفة تحتوي علي بطاقة ائتمان مصرفیة ۔ کما کشف بأن نجلتہ لنیدسي و عشیقھا الأمیر محمد بن سلمان یقومان بالتواصل عبر الرسائل النصیة بشکل مستمر ۔ من الواضح بأن يندسي لوهان ولدت في 2 يوليو 1986 في نيويورك ۔

(تستمر)

ممثلة ومغنية بوب أمريكية. بدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر للاول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998م وهي في سن الحادية عشر.

اكتسبت شهرتها بين عامي 2003م و2005م بالأدوار القيادية في أفلام مثل:Freaky Friday, Mean Girls, Herbie: Fully Loaded. توقفت حياتها المهنية عام 2007م بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تاهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات.

استأنفت مسيرتها عام 2008م بحلولها ضيفة في المسلسل التلفيزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام 2009م في فيلم آلام العمل، كما ظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010م ۔

أفكارك وتعليقاتك