جددت العهد والولاء للقيادة الرشيدة ..شرطة أبوظبي تحتفل بيوم العلم

جددت العهد والولاء للقيادة الرشيدة ..شرطة أبوظبي تحتفل بيوم العلم

أبوظھبي ( اردو بوینت أخبار 05 نوفمبر 2019م ) : احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اليوم الاحد، بيوم العلم وذلك برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقاً عالياً فوق سارية مبناها تجسيداً للانتماء والولاء للوطن والقيادة الرشيدة . وأكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن يوم العلم يأتي رمزاً لتوحيد جميع الجهود للإسهام في رد الجميل للوطن، وترسيخ مفهوم العطاء، وروح التكاتف والتآزر لدى المجتمع الإماراتي، والتي تجسدها رمزية هذه المناسبة الوطنية، وما تحمله في طياتها من معاني عميقة متجذرة لتعزيز قيم الولاء والحب والتلاحم الوثيق بين القيادة والشعب، وتنسجم مع مفهوم التسامح و"البيت متوحد" و"روح الاتحاد". وأضاف ان يوم العلم يعد مناسبة لتجديد العزم ومضاعفة الجهود والعمل ليبقى هذا الوطن منارة تضيء نوراً ودفئاً وتقدماً وحضارة لا تعرف الحدود ولا المستحيل، مشيراً إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجباً وطنياً يكفل رفع المسؤولية والعطاء بين أبناء الوطن.

(تستمر)

ورفع معاليه بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. وقال سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ان الاحتفال "بيوم العلم" يعكس اهتمام الدولة وقيادتها الرشيدة بعلم اماراتنا الحبيبة الذي يمثل رمزاً لسيادة الدولة ووحدة ترابها الوطني ونسيجها المجتمعي، و يعزز قيم الوفاء للوطن والانتماء له، ويُعليِ معاني الوحدة والشموخ وبذل الروح فداءً للوطن الغالي، والاعتزاز بجهود الآباء المؤسسين للدولة مستذكرين تضحياتهم التي حَفَظَت علَمنا مرفوعاً على مدى السنين، ومستحضرين تلك اللحظة الخالدة، والتاريخية يوم أن قام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها برفع راية الاتحاد على سارية العلم في "دار الاتحاد" في إمارة دبي. وأضاف : إن "يوم العلم" مناسبة وطنية عزيزة نرفع خلالها راية شموخنا وعنوان عزتنا، ونقف إجلالاً لهذا العلم ،و نعبّر فيها عن محبتنا للوطن، كما نجدد العهد والولاء ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الاتحاد، وقيم الخير والعطاء والمكتسبات الحضارية التي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه". 

   وأكد انها مناسبة عزيزة وغالية في قلوبنا تمثل تعبيراً صادقاً عن المعاني الوطنية لبلادنا بما شهدته من مسيرة تطويرية شامخة بالإنجازات التي جعلت منها واحة للأمن والأمان والتقدم ،والاستقرار.

أفكارك وتعليقاتك