مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات عضوا بمجلس إدارة الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات

مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات عضوا بمجلس إدارة الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 نوفمبر 2019ء) أعلنت الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات تعيين مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عضوا في مجلس إدارتها وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 58 لمؤتمر الجمعية الذي عقد في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا.

جرى الإعلان عن تعيين مبارك الشامسي إضافة إلى أربعة أسماء آخرى بمجلس إدارة الجمعية وهم أليكسي كالاتشيف، الرئيس المشارك لوحدة تسويق الوجهات لدى المكتب الروسي للمؤتمرات؛ وياب باكير، رئيس وحدة دعم الاجتماعات لدى "بارثن" لخدمات الاجتماعات في هولندا وأليكساندر توريس أش، المندوب الإقليمي لأمريكا اللاتينية والكاريبي في مركز "أجورا بوجوتا" للمؤتمرات في كولومبيا وجلين دونكان المندوب الإقليمي لأمريكا الشمالية لدى دائرة السياحة في أوتاوا بكندا.

(تستمر)

و قال سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "فخورون للغاية بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه مبارك الشامسي ومكتب أبوظبي للمؤتمرات ككل كونه يعد خطوة جديدة نحو تمكين أبوظبي من استقطاب أبرز المؤتمرات والفعاليات المرموقة تعزيزا لمكانتها كلاعب رئيسي في مجال استضافة فعاليات الأعمال الرائدة دوليا.. و نؤكد استمرار عمل مكتب أبوظبي للمؤتمرات على الترويج لمجموعة واسعة من الحوافز لجذب أبرز الاجتماعات والفعاليات العالمية إلى الإمارة، ويمثل هذا الإعلان، الصادر عن المؤتمر الأخير للجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات، دليلا واضحا على نجاح هذه الجهود في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للفعاليات العالمية".

من جانبه قال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "إنه لشرف كبير أن يتم تعييني عضوا في مجلس إدارة هذه الجهة الرائدة والمرموقة في المجال حيث تعد الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات من أهم الجهات المحفزة لنمو وتطوير صناعة المؤتمرات والاجتماعات دوليا، ونحن فخورون بمساهمة أبوظبي المستمرة في هذا النمو.. فمن خلال الجهود المستمرة لرفع مستوى الصناعة محليا وعالميا وإظهار إمكانات أبوظبي في استضافة الاجتماعات والمعارض وتعزيز أفضل الممارسات، يسعى مكتب أبوظبي للمؤتمرات إلى مواصلة المساهمة في تحقيق أهداف أبوظبي طويلة المدى والمتمثلة في تعزيز النمو والتنوع الاقتصادي، ويمثل الإعلان عن تعييني عضوا في مجلس إدارة الجمعية بمثابة تقدير لجهودنا وخطوة إلى الأمام نحو تحقيق تطلعاتنا".

أفكارك وتعليقاتك