بطولة "أوميجا دبي ديزرت كلاسك" تستقطب نجوم العالم

بطولة "أوميجا دبي ديزرت كلاسك" تستقطب نجوم العالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 نوفمبر 2019ء) واصلت بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك التي تقام في نادي الإمارات للجولف من 23 وحتى 26 يناير المقبل استقطاب ألمع وأفضل نجوم العالم بعدما أعلن أربعة من الأسماء البارزة مشاركتهم في النسخة المقبلة يتقدمهم الصيني هاتونج لي بطل نسخة عام 2018 وينضم إليه نخبة من اللاعبين المتوجين بالألقاب الكبرى بتواجد الألماني مارتن كايمر والإيرلندي الشمالي جرايمي ماكدويل وتيريل هاتون صاحب ثلاثة ألقاب في الجولة الأوروبية.

ومع تأكيد هذه الأسماء مشاركتها فإن البطولة تترقب منافسة شديدة بحضور أفضل لاعبي العالم إلى الدولة بعدما سبق الإعلان عن مشاركة الأمريكي بريسون ديشامبو حامل اللقب والإسباني رافا كابريرا-بيلو والسويدي هنريك ستينسون اللذين سبق لهما الفوز بلقب البطولة وعدد من أبرز النجوم المتوجين بألقاب الجولة الأوروبية مثل القافلة الإنجليزية التي تضم تومي فليتوود ومات فيتزباتريك وداني ويليت ولي ويستوود ومات والاس وإيان بولتر ومعهم الإسباني سيرجيو جارسيا.

(تستمر)

يذكر أن البطولة انطلقت عام 1989 وحقق لقب نسختها الأولى الإنجليزي مارك جايمس ومنذ ذلك الوقت نال شرف التتويج بها أسماء بارزة في عالم الجولف على مدار ثلاثين عاماً منهم سيفي باليستروس وفريد كوبيلز وإرني إيلس وروري ماكلروي وكولم مانتجومري وتايجر وودز.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك