لم يتم تحديد جدول أعمال الجلسات القادمة للجنة الدستورية السورية-عضو اللجنة المصغرة من دمشق

لم يتم تحديد جدول أعمال الجلسات القادمة للجنة الدستورية السورية-عضو اللجنة المصغرة من دمشق

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 نوفمبر 2019ء) كاتيا طعمة. أكد نقيب المحامين السوريين وعضو المجموعة المصغرة للجنة الدستورية من جانب الحكومة، نزار اسكيف، على أن جدول أعمال الجلسات القادمة للجنة الدستورية لم يحدد بعد​​​.

وقال اسكيف، في حديث لوكالة "سبوتنيك": " لم يتم تحديد جدول الأعمال، تم توزيع مجمل الأوراق والملاحظات، كل مجموعة على ما تم مناقشته بشكل خطي وتم تسليمه من قبل لجنة الـ 150، وقُدمت أوراق تحت عنوان بلا ورقة، من أطراف كثيرة، تم تقديم رؤى أيضا من خلال أوراق، والوفد السوري قدم يوم أمس بلا ورقة تحت عنوان مكافحة الإرهاب والاحتلالات ...".

(تستمر)

وأوضح نقيب المحامين السوريين وعضو المجموعة المصغرة للجنة الدستورية من جانب الحكومة، مجيبا عن سؤال فيما إذا تمت الاستجابة إلى موضوع رفض العقوبات الذي طرح خلال الاجتماعات: " الأمم المتحدة أو المُيسر لم يتطرق بالرد عليها، خلال هذه الجلسات، وهذا حق ومطلب أساسي، إن لم ترفع العقوبات فكيف يمكن لنا أن نبدأ، نحن نعاني من موضوع العقوبات، والتي هي بالنتيجة عقوبات على شعب وعلى دولة، وليست مجدية، حتى يكون هناك إثبات لحسن النوايا لدور الأمم المتحدة كميسر أو وسيط أو راعي تحت أي عنوان، لابد أن يكون هناك بوادر حسن نية يقتنع بها الشعب السوري، أن هذه اللجنة

بدأت عملها بالأمور الصحيحة".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك