اختتام سباق اللجلية للمحامل الشراعية "43" قدما

اختتام سباق اللجلية للمحامل الشراعية "43" قدما

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 نوفمبر 2019ء) اختتم نادي تراث الإمارات أمس منافسات "سباق اللجلية للمحامل الشراعية فئة 43 قدما "ً، الذي أقيم برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي، وبمشاركة 96 محملاً بمجموع أكثر من 1240 بحاراً ونوخذة، لمسافة 22 ميلاً بحرياً.

وتوج سعادة حميد سعيد بولاحج الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات بنادي تراث الإمارات، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق، حيث جاء في المركز الأول المحمل "الوصف" لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بقيادة النوخذة محمد حمد مصبح الغشيش المري، فيما حاز المركز الثاني المحمل "الطيار" للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بقيادة النوخذة علي عبد الله محمد جمعة المرزوقي، وتوج بالمركز الثالث المحمل "حشيم" للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بقيادة النوخذة حسن عبد الله محمد المرزوقي.

(تستمر)

ووجه سعادة حميد سعيد بولاحج الرميثي، الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لحرصه على المواطنين والمتسابقين والنواخذة ودعمه الكبير لهم.. مشيرا إلى أن سباق اللجلية للمحامل الشراعية "43" قدماً تمَّ بالتعاون بين نادي تراث الإمارات ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، مشيداً بالتعاون الذي يأتي بين الناديين في إطار خدمة المتسابقين.

وتزامنت مع السباق فعاليات عدة شهدتها القرية التراثية التابعة لنادي تراث الإمارات وسط حضور كبير من السياح الذين تفاعلوا في المنصة الرئيسية مع فرقة العيالة، وفرقة الرقص الشعبي من دولة غانا، كما قدمت القرية التراثية بأقسامها المختلفة تجربة ثرية وفرصة للتعرف على تراث وتاريخ وثقافة دولة الإمارات وبيئاتها المتنوعة.

فيما أقامت لجنة سيدات الإمارات على هامش السباق سوقاً شعبية مصغرة للمنتجات والحرف اليدوية النسائية والأعشاب الطبية والأكلات التراثية والملابس التقليدية، وهي سوق ظلت اللجنة تحرص على إقامتها في مختلف فعاليات النادي من أجل دعم الأسر المنتجة.

أفكارك وتعليقاتك