"الاتحاد الدولي للناشرين" و"طيران الإمارات" يوقعان مذكرة تفاهم

"الاتحاد الدولي للناشرين" و"طيران الإمارات" يوقعان مذكرة تفاهم

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 نوفمبر 2019ء) وقع " الاتحاد الدولي للناشرين" مذكرة تفاهم مع "طيران الإمارات" تصبح بموجبها الشريك الحصري للنقل الدولي للاتحاد في جميع برامجه وفعالياته ومشاركاته على المستوى العالمي.

وبموجب المذكرة تلعب "طيران الإمارات" دورا بارزا في جمع والتقاء الجهات المعنية الرئيسة في فعاليات "الاتحاد الدولي للناشرين" وعلى رأسها الدورة الـ33 من "مؤتمر الناشرين الدوليين" في مدينة ليلهامر النرويجية إلى جانب المؤتمرات الإقليمية المقبلة في مراكش بالمغرب إضافة إلى المؤتمرات التي ينظمها الاتحاد للمرة الأولى في أميركا اللاتينية.

تأتي هذه المذكرة في أعقاب رعاية "طيران الإمارات" سلسة المؤتمرات الإقليمية التي نظمها "الاتحاد الدولي للناشرين" في العاصمة الكينية نيروبي والعاصمة الأردنية عمان والتي استضافت مئات الناشرين والمتخصصين في مجال النشر في الشرق الأوسط وأفريقيا .

(تستمر)

و وفرت الناقلة منصات لتنسيق الاجتماعات بين الاتحاد وجمعيات الناشرين العربية والأفريقية والتي أكدت أهمية التقنيات الرقمية ودور رواد الأعمال الشباب بالمنطقة في التغلب على التحديات التي يواجهها قطاع النشر وتوفير الفرص لمجتمع النشر الدولي للتطور وتعزيز القراءة حول العالم.

و ثمن هوغو سيتزر رئيس الاتحاد الدولي للناشرين رعاية طيران الإمارات لمؤتمرات الاتحاد الإقليمية في نيروبي وعمان وأعرب عن سعادته بتعزيز التعاون معها لمد جسور التواصل والحوار مع اتحادات الناشرين الدوليين وترسيخ محبة الكتاب والقراءة في جميع أنحاء العالم.

من جانبه قال عادل الغيث نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج و الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في "طيران الإمارات" : " يسعدنا أن ندعم جهود الاتحاد الدولي للناشرين الرامية إلى تنمية و تطوير صناعة النشر في جميع أنحاء العالم .. إذ توفر شبكة خطوطنا العالمية للاتحاد فرصة الوصول إلى شرائح أكبر من القراء إلى جانب بناء القدرات وتعزيز الحوار والتبادل الثقافي والفكري .. وتأتي هذه الرعاية إلى جانب دعم مهرجان طيران الإمارات للآداب توافقا مع رؤيتنا وأهدافنا الرامية إلى دعم الفعاليات والمنظمات والمؤسسات المحلية والعالمية التي من شأنها إثراء حياة الأفراد والمجتمعات والارتقاء بالثقافة والآداب والفنون".

أفكارك وتعليقاتك