إكسبو الشارقة يطلق النسخة الأولى من معرض المغامرات والتخييم 2019 بالذيد 26 نوفمبر

إكسبو الشارقة يطلق النسخة الأولى من معرض المغامرات والتخييم 2019 بالذيد 26 نوفمبر

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 نوفمبر 2019ء) تستضيف مدينة الذيد بإمارة الشارقة خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر الجاري النسخة الأولى من "معرض المغامرات والتخييم 2019" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة على أرض المعارض في مركز إكسبو الذيد .

يعد المعرض الحدث الأول من نوعه على مستوى الإمارة الذي يوفر منصة للشركات المتخصصة في معدات التخييم ويحتضن عددا من الشركات المحلية والعالمية التي تعرض تجارب متفردة في هذا المجال من خلال عدد من الخبراء والمتخصصين إلى جانب أحدث الابتكارات في مجال التخييم ومستلزمات الرحلات البرية والبحرية.

و قال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة : " ينتظر الكثير من المواطنين والمقيمين من محبي التخييم اعتدال الجو من أجل الاستمتاع برحلات البر وهو ما يدفع الكثير منهم للتعرف على الجديد في أدوات التخيم إضافة إلى صيانة الأدوات القديمة استعداداً لاستئناف موسم التخييم" .

(تستمر)

. لافتا إلى أن إمارة الشارقة تعد من أكثر الإمارات تنوعا في جغرافيتها الصالحة لممارسة هواية التخييم لذا ارتأينا في إكسبو الشارقة أهمية إطلاق معرض متخصص يجتذب الشركات العاملة في هذا المجال في واحدة من أهم المناطق استقطابا للتخييم ورحلات السفاري لخلق منصّة تفاعلية للعارضين المتخصصين وللمشاركين و عقد الصفقات ووضع خطط لتوسيع الأعمال التجارية إلى جانب إتاحة الفرصة للزوار للتواصل عن قرب مع الشركات العاملة في هذا المجال للتعرف على آخر مستجدات الرحلات السياحية البرية والبحرية وأحدث معدات التخييم والرياضات الصحراوية ورحلات السفاري وأحدث أجهزة الملاحة.

من جانبه قال سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة إن من أهم أهداف المعرض تسليط الضوء على السياحة الصحراوية والمساهمة في استثمار الصحاري التي تغطي مساحات كبيرة من الإمارة سياحيا عن طريق جذب هواة المغامرة والطبيعة القاسية.

و يطرح معرض المغامرات والتخييم 2019 أحدث منتجات التخييم ومعدات الغطس و إكسسوارات الدراجات النارية والسيارات إلى جانب معلومات عن السفر والأنشطة الترفيهية .. ومن المتوقع أن يشهد المعرض نسبة مشاركة كبيرة من الشركات المحلية والعالمية وإقبالا واسعا من الزوار .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك