انطلاق "معرض الوسطى للعمل التطوعي" بمقر جامعة الشارقة بالذيد

انطلاق "معرض الوسطى للعمل التطوعي" بمقر جامعة الشارقة بالذيد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 نوفمبر 2019ء) انطلق اليوم "معرض الوسطى للعمل التطوعي" الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي ويستمر ثلاثة أيام بمقر جامعة الشارقة بمدينة الذيد بمشاركة عدد من الجهات الحكومة والمؤسسات ذات النفع العام.

افتتح المعرض سعادة محمد معضد بن هويدن الكتبي وسعادة مصبح الكتبي نائب رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي وفاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة عضو مجلس الأمناء إلى جانب الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الأفرع و سعادة سالم بن هويدن رئيس نادي الذيد وسعادة محمد سالم الطنيجي وعبد الله سعيد الكتبي عضو المجلس البلدي مليحة وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والمؤسسات الاهلية.

(تستمر)

يهدف المعرض - الذي تنظمه "الجائزة" للمرة الأولى بالمنطقة الوسطى - إلى استقطاب طلاب و طالبات الجامعات و سكان المنطقة الوسطى وكل من له اهتمام بالأعمال التطوعية ما من شأنه أن يسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي لدى الطلبة و أفراد المجتمع و تسهيل انضمامهم للأعمال التطوعية عن طريق عرض المؤسسات لأعمالها التطوعية ومبادراتها والفرص التطوعية التي تطرحها المؤسسات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية المشاركة.

ونوه الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي إلى ما تقوم به جامعة الشارقة بفرع الذيد من أعمال كثيرة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة في سبيل خدمة المجتمع المحلي وتقديم خدمات مختلفة للناس .. مشيرا إلى أن معرض الوسطى للتطوع جزء من هذه الأنشطة التي تحتضنها الجامعة و التي تشارك فيه جهات مؤسسات عديدة على اعتبار أن الجهات المشاركة تحرص على التعريف بجهودها و ما الذي تستطيع أن تقدمه للمجتمع بوصف هذه الجهود جزءا لا يتجزء من سياسة الجامعة في دعم العمل الموحد بين مختلف الجهات المحلية في الوسطى.

وقال سعادة مصبح الكتبي إن المعرض يأتي ضمن خطط وأهداف الجائزة للتعريف بنفسها بشكل عام والفرص والأعمال والبرامج التطوعية على مستوى الشارقة مؤكدا أن المعرض يوفر فرصا وساعات تطوعية لمختلف المهتمين بالعمل التطوعي لا سيما الطلبة منهم فضلا عن توفير متطوعين وداعمين للفرص والمبادرات التطوعية المطروحة.

من جانبها قالت فاطمة موسى البلوشي إن معرض الوسطى التطوعي يشارك به نحو عشر مؤسسات حكومية وأهلية وثقافية إضافة إلى لفيف من الفرق التطوعية .. منوهة إلى أن الجهات المشاركة ستعرض حزمة من الفرص التطوعية التي تطرحها للجمهور .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك