مشاركون في" أديبك 2019 " : المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات ولقاء المتخصصبن

مشاركون في" أديبك 2019 " :  المعرض منصة عالمية لتبادل الخبرات ولقاء المتخصصبن

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 نوفمبر 2019ء) شهد معرض و مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "اديبك 2019" في يومه الثاني تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .. حضورا و مشاركة عالمية لافتة لأكبر تجمع لشركات قطاعي النفط والغاز وقطاع الطاقة .

و أكد الدكتور محمود الجيزاوي من شركة شلمبرجير و أحد المتحدثين بالمؤتمر أهمية معرض أبوظبي الدولي للبترول ودوره المستمر على مدى دوراته السابقة في تطور قطاعات الإنتاجية والخدماتية في صناعة الطاقة وذلك بمشاركة أكبر شركات ممثلة في شركة بترول أبوظبي "أدنوك" وشركة أرامكو السعودية وشركة إيني الإيطالية وتوتال الفرنسية وروسنفت الروسية وشركات إكسون موبيل وشيفرون وشلمبرجير الأمريكية وغيرها من الشركات.

(تستمر)

وقال الجيزاوي في تصريح لوكالة أنباء الامارات /وام/ إن شركة شلمبرجير شركة قديمة في دولة الإمارات وتمتلك عقود عمل وعلاقات قوية مع شركة أدنوك و مكاتب تدريب في منطقة الشهامة في أبوظبي .. مشيرا إلى مشاركة الشركة المنتظمة في معرض أديبك والذي يعد منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات و التي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

من جانبه أعرب سعادة سند المقبالي رئيس تنفيذي لشركة إمارات زون عن سعادته بمشاركة الشركة في معرض "أديبك 2019" و الذي يعتبر منصة دولية لالتقاء الشركات وتبادل الخبرات في مجال النفط والغاز وقطاع الطاقة.

و أكد أن المشاركة و التواجد في مثل هذه المؤتمرات يسهم في التبادل المعرفي كونه تشكل مركزا عالميا فريدا تناقش من خلالها أبرز التوجهات في القطاع وتعرض أحدث المشاريع والتطورات إلى جانب التعريف بأفضل الممارسات من أنحاء العالم.

أفكارك وتعليقاتك