تفاهم بين أميركية الشارقة ومكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية

تفاهم بين أميركية الشارقة ومكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 نوفمبر 2019ء) وقعت الجامعة الأميركية في الشارقة ومكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية في جامعة كامبريدج مذكرة تفاهم لوضع إطار للتعاون والتنسيق المشترك بين المؤسستين.

حضر التوقيع في حرم الجامعة البروفيسور كيفن ميتشل، مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، وليام فينت، المدير الإقليمي لمكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية في جامعة كامبريدج .

يأتي توقيع المذكرة مع مكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية، المشهود له عالمياً بما يقدمه من خبرات امتدت على مدى أكثر من قرن من الزمن في مجال تقييم اللغة الإنجليزية والخبرات المتنوعة التي تقدمها لأساتذة وطلبة اللغة الإنجليزية، ضمن حرص الجامعة والتزامها على توفير مصادر خارجية تعليمية لأساتذتها وطلبتها تعزز تجربتهم التعليمية والأكاديمية.

(تستمر)

وبناء على المذكرة ، ستتعاون الجامعة الأميركية في الشارقة و مكتب كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية في عدد واسع من المجالات بما في ذلك العمل على أبحاث مشتركة ومشاريع لتطوير تعليم اللغة الإنجليزية .

و أكد البروفيسور كيفن ميتشل أهمية المذكرة التي تضع إطاراً للتعاون لإجراء بحوث تهدف إلى تطوير أساليب تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية وتعزيز المعرفة في هذا المجال.

وبدوره أوضح ليام فينت ان الجامعة ومكتب كامبريدج سيعملان نعا لإعطاء الطلبة في الشارقة الفرصة لتعلم مهارات اللغة الإنجليزية والذي سوف يعود على حياتهم العملية والأكاديمية بعظيم النفع.

أفكارك وتعليقاتك