منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يهزم نيجيريا استعدادا لمونديال الباراجواي

منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يهزم نيجيريا استعدادا لمونديال الباراجواي

أسونسيونيون ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 نوفمبر 2019ء) تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على منتخب نيجيريا وديا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على الملعب الرملي بنادي اليخوت بمدينة اسونسيون في الباراجواي ضمن استعدادات أبيض الشواطئ للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة في الباراجواي للفترة من 21 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر 2019 .

سجل هدفا المنتخب أحمد بشر في الشوط الأول، وهشام منتصر في الشوط الإضافي للمباراة.

ويستعد منتخبنا لخوض تجربته الودية الثانية غدا أمام منتخب تاهيتي في البروفة الأخيرة قبل انطلاق البطولة التي يلعب فيها منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بيلاروسيا، والسنغال وروسيا حيث يستهل مشواره بمواجهة بيلاروسيا يوم 22 نوفمبر الجاري، فيما يواجه روسيا بالجولة الثانية يوم 24 نوفمبر على أن يختتم مباراياته بمواجهة منتخب السنغال يوم 26 نوفمبر.

(تستمر)

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية 12 لاعبا ضمهم المدرب الوطني محمد المازمي وهم " محمد حمزة ، ومحمد البحري ، ووليد المحمدي ، وعلي المحمدي ، وأحمد بشر ، ووليد بشر ، وعباس علي ، وأحمد الملاحي ، وهشام المنتصر، وعلي كريم ، وكمال علي ، وهيثم الكعبي".

وقال حسن عبد الوهاب القواضي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب الشاطئية في بارجواي.. أن الاستعدادات تسير وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والمعتمد من لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وأن معنويات اللاعبين مرتفعة، وأنهم عازمون على تحقيق نتائج طيبة وإيجابية في مونديال الباراجواي خاصة بعد العروض والمباريات المميزة التي قدمها المنتخب في بطولة كأس القارات والتي أقيمت في دبي مؤخرا وحققنا فيها المركز الثالث.

أفكارك وتعليقاتك