"خيرية الشارقة" تتفقد مشاريعها في بوروندي والكونغو

"خيرية الشارقة" تتفقد مشاريعها في بوروندي والكونغو

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 نوفمبر 2019ء) تفقد وفد جمعية الشارقة الخيرية برئاسة سلطان مطر بن دلموك عضو مجلس الإدارة وعضوية محمد عبدالرحمن ال صعب رئيس قسم المشاريع جميع مشاريع الجمعية المنفذة في بوروندي والكنونغو الديمقراطية .

والتقى وفد الجمعية خلال زيارته عدد من الشباب المسلمين من سكان المنطقة الذين طالبو ببناء المساجد والمراكز الصحية والتعليمية التي يفتقرون إليها بمنطقتهم. .

و اختتم الوفد جولته في بوروندي بتفقد أحد مساجد منطقة بوكير اسازي الذي تم تنفيذه سنة 2011 بدعم من الجمعية وتبين حاجتة إلى صيانة .

ثم توجه الوفد إلى جمهورية الكونغو لاستكمال برنامج زيارته الميدانية التي شملت تفقد 52 مشروعا بمنطقة أفيرا موزعة بين 46 بئرا يدويا و6 مساجد.

(تستمر)

من جانبه قال سلطان مطر بن دلموك أن الزيارة غطت جميع مشاريع الجمعية المنفذة في بوروندي والكونغو و تدوين التوصيات التي تصب في مصلحة المحتاجين والتي شملت زيادة أعداد الآبار والفصول الدراسية والمستوصفات الصحية بالإضافة إلى إصلاح بعض الآبار المعطلة و تكثيف العمل في عدة مناطق بجمهورية بوروندي و دعم مركز الايتام في بوروندي والتابع لمؤسسة رعاية وخدمات الأطفال والذي يدرس فيه 52 يتيماً و إنشاء مشروع إنتاجي يتم تخصيص جزء من ريعه لمساعدة فقراء المنطقة و التكفل ببناء مسجد بمدينة جيتغا ليسع 150 مصل ملحق به فصل دراسي وكذلك مركز صحي .

أفكارك وتعليقاتك