الوكيل المساعد للصناعات وتطوير القدرات الدفاعية يلتقي عددا من وفود "دبي للطيران 2019 "

الوكيل المساعد للصناعات وتطوير القدرات الدفاعية يلتقي عددا من وفود "دبي للطيران 2019 "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 نوفمبر 2019ء) التقى سعادة اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي الوكيل المساعد للصناعات وتطوير القدرات الدفاعية خلال معرض دبي الدولي للطيران 2019 .. نائب وزير الدفاع لإدارة الموارد لمكتب وزير الدفاع للقوات المسلحة الكورية.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون، التي تربط بين دولة الإمارات وكوريا، وخاصة في الشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصلحة المشتركة.

كما التقى سعادة الوكيل المساعد للصناعات وتطوير القدرات الدفاعية كلا على حدة، الفريق أول بحري سانتياغو رامون غونزاليس غومير مدير عام الأسلحة والمواد في مملكة أسبانيا، ومعالي الدكتور نيناد ميلوراديفيك نائب وزير الدفاع بجمهورية صربيا، والوفود المرافقة لضيوف.

(تستمر)

وتم خلال اللقاءات استعراض علاقات التعاون، التي تربط بين دولة الإمارات وبلدان الضيوف ذات الصلة بالشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تم تبادل الأحاديث حول أهمية انعقاد معرض دبي الدولي للطيران، باعتباره حدثا عسكريا عالميا، يستقطب كبار الشركات العالمية المصنعة لأنظمة الطيران ولما يوفره من أرضية تعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا بالشكل الذي يلبي متطلبات واحتياجات دول العالم.

أفكارك وتعليقاتك