البواردي يقوم بجولة خارجية لمعرض دبي للطيران 2019

البواردي يقوم بجولة خارجية لمعرض دبي للطيران 2019

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 نوفمبر 2019ء) قام معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع بجولة خارجية زار فيها عدداً من الشركات المشاركة في فعاليات المعرض الدولي للطيران في دبي 2019 التي تقام في مطار آل مكتوم الدولي، بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار الضباط.

واطلع معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع في جولته الخارجية للمعرض على أحدث ما أنتجته الشركات من أنواع متعددة للطائرات والمقاتلات والصواريخ والأنظمة، والتي حرصت على التواجد في معرض دبي للطيران هذا العام، وقد بدأها بطائرة النقل الامريكية KC 46، والطائرة اليابانية C- 2، مروراً بالطائرة البرازيلية C- 390، والطائرة السويدية للاستطلاع، وطائرة بدر B 250، إضافة إلى طائرة النقل الاسبانية A 400.

(تستمر)

كما قام معاليه بزيارة اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019 وقدم شكره لأعضاء اللجنة مشيدا بحسن التنظيم والتنسيق، وأكد أن المعرض يعكس القدرات الوطنية لدولة الإمارات وريادتها في كافة القطاعات من حيث مستوى التخطيط والتنظيم والقدرات التصنيعية في المجالات الدفاعية.

وأبدى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع إعجابه بما وصلت له صناعة الطيران هذه الدورة من تميز ومنافسة تصب في صالح تطور هذا القطاع الهام الذي يساهم في التطور الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات ويدفع عجلة التقدم، .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك