24.5 مليار درهم إجمالي عقود سند لتقنيات الطيران في 2019

24.5 مليار درهم إجمالي عقود سند لتقنيات الطيران في 2019

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 نوفمبر 2019ء) بلغ إجمالي عقود شركة " سند لتقنيات الطيران منذ بداية العام 2019 حتى مشاركتها في "معرض دبي الدولي للطيران 2019 " 24.5 مليار درهم.

وقال منصور جناحي الرئيس التنفيذي لشركة سند لتقنيات الطيران في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" إن العام 2019 مهم في مسيرة شركة سند لتقنيات الطيران حيث وقعت عقدين الأول في معرض باريس للطيران بقيمة 24 مليار درهم وهو الأكبر في تاريخ الشركة ويستمر لمدة 9 سنوات ما يعكس ثقة كبرى شركات صناعة المحركات العالمية في "سند لتقنيات الطيران" وخبراتها الممتدة على مدى 30 عاما.

وأضاف أن العقد الثاني جاء في معرض دبي للطيران - المنعقد حاليا في دبي- مع جنرال إلكتريك بقيمة 500 مليون درهم ويمتد إلى 15 عاما لتصبح "سند" بذلك أول شركة صيانة محركات في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر خدمات صيانة لمحركات "ليب" LEAP ليصل إجمالي عقود سند لتقنيات الطيران في 2019 إلى 24.

(تستمر)

5 مليار درهم.

وأوضح منصور جناحي أن معرض دبي للطيران يجسد دور الإمارات الرائد عالميا في صياغة مستقبل قطاع الطيران على مستوى العالم.. لافتا إلى أن المعرض يشهد طرح العديد من الشركات الإماراتية لأحدث التقنيات المتطورة في قطاع الطيران إضافة إلى عقد الصفقات التي تمثل المحرك الرئيس للقطاع على مستوى العالم.

وحول خطط الشركة التوسعية.. قال الرئيس التنفيذي لشركة سند لتقنيات الطيران إن الشركة تخطط لزيادة عدد الموظفين من 400 موظف حاليا إلى 600 موظف خلال العامين المقبلين نظرا لتوسع أعمال الشركة وتوقيعها العديد من الصفقات المهمة التي تتطلب توطين الكوادر الفنية.

وأضاف أن استراتيجية "مبادلة" - المالكة لشركة سند لتقنيات الطيران - تركز على توفير قطاعات مستدامة بهدف تكريس موقع أبوظبي كمركز عالمي لصيانة محركات الطائرات .. مشيرا إلى أن سند لتقنيات الطيران تتعامل مع 18 شركة طيران من جميع أنحاء العالم تقوم بصيانة محركاتها في أبوظبي.

وأشار إلى أن "سند" تستعرض خلال معرض دبي للطيران محركاً من طراز "رولزرويس ترنت 700" والذي تتولى الشركة تقديم خدمات الصيانة والعمرة له بموجب الصفقة التي أبرمتها "سند" فيما يعد إنجازا جديدا يُضاف إلى سجل إنجازات الشركة على هذا الصعيد.

وتطرق جناحي إلى خطة التحول الرقمي في الشركة التي تستهدف الجاهزية التامة للمستقبل عبر خطة استراتيجية واضحة ومن خلال التعاون مع الجامعات الوطنية إضافة إلى وجود فريق تابع للشركة متخصص بالبحث والتطوير ..

لافتا إلى أن الشركة لديها 7 مشاريع حاليا في هذا المجال سعيا لأن تكون "سند" أفضل شركة صيانة محركات عالميا ومصدر التكنولوجيا والمعرفة لدول العالم.

وتنضوي تحت مظلة "سند" شركات متخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة وحلول التمويل والاستئجار لقطع الغيار ومحركات الطائرات وخدمات وحلول الصيانة والإصلاح والعَمرة للتوربينات الغازية.

أفكارك وتعليقاتك