"دولي القوة البدنية" يقترح إقامة بطولة العالم للجامعات بضيافة جامعة الشارقة

"دولي القوة البدنية" يقترح إقامة بطولة العالم للجامعات بضيافة جامعة الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 نوفمبر 2019ء) بحث الاتحاد الدولي للقوة البدنية وجامعة الشارقة التعاون المستقبلي المشترك بين الجانبين وبما يمهد لاستضافة جامعة الشارقة لبطولة العالم للجامعات بالقوة البدنية والمقرر لها شهر يوليو من العام المقبل.

يأتي الاجتماع الذي ضم البروفيسور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ورئيس الاتحاد الدولي للقوة البدنية اللوكسمبورغي جوستان باراش..

تزامنا مع استضافة الامارات لبطولة العالم للقوة البدنية حيث تقدم الاتحاد الدولي بمقترح دراسة استضافة الامارات لبطولة الجامعات بالقوة البدنية في العام 2020.

ورحبت أسرة الجامعة بالضيوف متمنية لهم طيب الإقامة ومواصلة تحقيق النجاح ووعدت بدراسة المقترح وبما يصب في خدمة الرياضة الجامعية محليا ودوليا.

(تستمر)

وحضر الاجتماع عضو اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية فيصل الغيص الزعابي و رئيس الاتحاد الاسيوي للقوة البدنية الإيراني فرشيد سلطاني وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمود درابسة ومسؤول النشاط الرياضي بجامعة الشارقة والمحاضر الدولي في اكاديمية دبي للاتحاد الدولي لبناء الاجسام صلاح طاهر العامري.

من جهته رحب الامين العام لاتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية محمد عبد الرحيم المري بالمقترح مؤكدا ان ذلك سيصب في خدمة رياضة القوة البدنية على مستوى العالم بشكل كبير خصوصا وان هذه البطولة تعتبر من البطولات الاقوى .

وعلى هامش اليوم الختامي منحت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للقوة البدنية شهادة التحكيم الدولية للسكرتير الفني لاتحاد الامارات لبناء الاجسام عبد المجيد قاسم يزبك بعد استيفائه للوائح ونجاحه في الاختبارات وذلك في اضافة للقوة البدنية في الامارات.

أفكارك وتعليقاتك