الخارجية الروسية تنبه المواطنين الروس حول الإضرابات والتظاهرات في تشيلي ولبنان وإيطاليا

الخارجية الروسية تنبه المواطنين الروس حول الإضرابات والتظاهرات في تشيلي ولبنان وإيطاليا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 نوفمبر 2019ء) نبهت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، المواطنين الروس حول الإضرابات في تشيلي وفي لبنان يومي 28 و 30 تشرين الثاني/نوفمبر، وفي إيطاليا يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر، وبأنه على خلفية ذلك سيجري تعزيز الإجراءات الأمنية في هذه الدول.

(تستمر)

وأفاد مركز إدارة الحالات والأزمات التابع لوزارة الخارجية الروسية على موقع "تويتر" : "في تشيلي إضراب عام يوم 26 تشرين الثاني/نوفمبر، ويخطط لتنظيم تظاهرات في المدن الرئيسية بالبلاد، وزيادة الإجراءات الأمنية، وفرض قيود على حركة المرور، وتعطيل عمل المؤسسات الحكومية والهياكل التجارية"​​​.

وأشارت الوكالة أيضًا، إلى أنه من المتوقع إعلان إضراب عام في لبنان، يومي 28 و 30 تشرين الثاني/نوفمبر، وعلى خلفية ذلك، قد يحدث هناك اضطراب في عمل مؤسسات الدولة والهياكل التجارية. ولم تستبعد وزارة الخارجية، أن ترافقه [إضراب عام] تظاهرات احتجاج.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر تنظيم مظاهرة لاتحاد نقابة " اونيون سينداكال دي باز" في 29 تشرين الثاني/نوفمبر، في مدينة تورنتو الإيطالية في إقليم أبوليا، وعلى خلفية ذلك من المتوقع، أن تتزايد هناك الإجراءات الأمنية وإغلاق الطرق.

أفكارك وتعليقاتك