الطرف الاخر لديه اجندات غير سورية ولديه قوالب من دول ومشاريع - عضو بالوفد الحكومي السوري

الطرف الاخر لديه اجندات غير سورية ولديه قوالب من دول ومشاريع - عضو بالوفد الحكومي السوري

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 نوفمبر 2019ء) كاتيا طعمة. اكد عضو الوفد الحكومي السوري، عبد الله السيد، على ان وفد المعارضة لديه اجندات غير سورية، وقوالب من دول ومشاريع يريد ان يضعها ويبقيها في جدول الاعمال كقوالب جاهزة، ويتجاوز في ذلك المراحل الطبيعية لأي نقاش وحوار​​​.

وقال السيد، في حديث لوكالة سبوتنيك: "الطرف الاخر، لديه اجندات غير سورية، ولديه قوالب من دول ومشاريع وأجندات يريد ان يضعها وان يبقيها في جدول الاعمال كقوالب جاهزة، ويتجاوز في ذلك المراحل الطبيعية، والمنطقية لأي نقاش وحوار".

(تستمر)

وتابع قائلا "نحن قدمنا إلى هذه الجولة كما الجولة الماضية، ونحن ملتزمون بالمعايير المرجعية وبما تم الاتفاق عليه بمدونة السلوك، وأساس ذلك ان عمل هذه اللجنة بملكية سورية، وان النقاش فيها هو سوري سوري".

واضاف السيد "قدموا أشكالا جاهزة للدستور، قوالب وافكار ومقترحات هي متجاوزة كثيرا لما تم طرحه في المرة الماضية كما ان مثل هذه المقترحات لا يمكن ان تناقش بحال من الأحوال، ولا يمكن ان يتم الاتفاق على اي كلمة ولا على اي تفصيل فيها اذا لم تكن الأرضية ثابتة وإذا لم تكن القضايا الأساسية متوافق عليها، فلا يمكن اصلا ان يبدأ النقاش حول المقترحات التي قدموها.".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك