حلبة ياس تنظم سباق دراجات هوائية تكريما لذكرى مدير سباقات الفورمولا 1

حلبة ياس تنظم سباق دراجات هوائية تكريما لذكرى مدير سباقات الفورمولا 1

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 نوفمبر 2019ء) فاز فريق تي في تايجرز بسباق الدراجات الهوائية الذي أقيم مساء أمس ضمن سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2019 تكريما لذكرى رحيل مدير سباقات الفورمولا 1 تشارلي وايتينج.

واستضافت حلبة مرسى ياس سباق الدراجات الهوائية لتكريم ذكرى رحيل وايتينج الذي وافته المنية أثناء سباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن بوقت سابق من العام الحالي بعد مسيرة طويلة في عالم رياضة السيارات استمرت لأكثر من 40 عامًا.

وقد شارك في السباق جميع فرق الفورمولا1 وفورمولا2 وفورمولا 4 الإمارات المنخرطة في سباق جائزة أبوظبي الكبرى إضافة إلى فريق يتكون من أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

وأقيم السباق على مسار سباقات الفورمولا1 البالغ طوله 5.

(تستمر)

5 كيلومتر وضم كل فريق من الفرق المشاركة 5 متسابقين خاضوا السباق الذي أقيم باسلوب التتابع لإكمال 10 لفات على مسار حلبة مرسى ياس.

وفي نهاية المطاف فاز فريق" تي في تايجرز" بالمركز الأول بعد منافسة حماسية تفوق فيها على بقية الفرق المشاركة ليحتل مركز الصدارة على منصة تتويج الفورمولا 1 تزامناً مع اقتراب انطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.. فيما احتل فريق " ذا ريد بولز " المركز الثاني بينما احتل المركز الثالث فريق أعضاء طاقم العمل لدى حلبة مرسى ياس.

أفكارك وتعليقاتك