انطلاق معرض دبي لبناء الأجسام" بعد غد

انطلاق معرض دبي لبناء الأجسام" بعد غد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 ديسمبر 2019ء) تنطلق بعد غد " الخميس " بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات النسخة الرابعة من معرض " دبي لبناء الأجسام" الذي يقام على مساحة عرض تفوق 18 ألف متر مربع و يستمر ثلاثة أيام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

و أعلنت اللجنة المنظمة للمعرض عن مشاركة أكثر من 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة و المغذيات و اللياقة البدنية و بناء الأجسام إلى جانب عدد من أبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة البدنية و الذين يعقدون جلسات تعارف ولقاءات مع الإعلام وزوار المعرض خلال فترة انعقاده.

و يتقدم المشاركين من الأبطال فيل هيث صاحب لقب مستر أولمبيا من عام 2011 إلى عام 2017 و بطل العالم روني كولمان الملقب بمستر أولمبيا ثماني مرات وصاحب 26 لقبا في بطولة العالم لبناء الأجسام إضافة إلى نجم اللياقة البدنية كاي جرين الفائز بلقب أنولد كلاسيك ثلاث مرات خلال أعوام 2009 و2010 و2016، وبراندون كاري حامل لقب مستر أولمبيا وج ائزة أرنولد كلاسيك 2019 علاوة على عدد من نجوم و أساطير الرياضية مثل بيج رامي وأنجليكا تيكسيرا وساديك هاذزوفيتش الذين يعقدون جلسات تعارف ولقاءات مع الزوار خلال فترة المعرض.

(تستمر)

و تحتضن النسخة الرابعة من المعرض مجموعة استثنائية من العروض والأنشطة المتنوعة، التي تشمل مشاركة أبرز وأشهر الشخصيات الرياضية العالمية، وإطلاق حزمة من أحدث منتجات اللياقة البدنية والأجهزة الرياضية إلى جانب تقديم مجموعة من الدروس الرياضية الجماعية، ومسابقات اللياقة البدنية، والنقاشات التفاعلية المرتبطة بمواضيع الصحة والعافية.

أفكارك وتعليقاتك