السعودية تفوز على قطر 1 - 0 في مباراة مثيرة بنصف نهائي كأس الخليج لكرة القدم

السعودية تفوز على قطر 1 - 0 في مباراة مثيرة بنصف نهائي كأس الخليج لكرة القدم

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 ديسمبر 2019ء) تمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره القطري 1 – 0، مساء اليوم الخميس، والعبور إلى نهائي مباريات كاس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 24"؛ في مباراة مثيرة احتضنها ملعب الجنوب المونديالي في قطر.

أحرز مهاجم الأخضر السعودي عبد الله الحمدان الهدف الوحيد في الشوط الأول من المباراة، من خطأ يتحمل المسؤولية عنه حارس مرمى المنتخب القطري سعد الشيب​​​.

وغلب الأسلوب التكتيكي على المباراة، والتي هاجم فيها العنابي القطري؛ فيما لعب الأخضر السعودي بتكتيك دفاعي جيد جدا.

وعلى الرغم من تسّيد المنتخب القطري للشوط الثاني، إلا أن الدفاع السعودي وحارس مرماه تصدوا لكل الهجمات القطرية، لينتهي اللقاء بفوز منتخب السعودية وتأهله إلى المباراة النهائية.

(تستمر)

وقبل ذلك بقليل، تغلب المنتخب البحريني لكرة القدم على نظيره العراقي بركلات الجزاء الترجيحية وبنتيجة 5 إلى 3؛ بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي 2 -2؛ وذلك في النصف النهائي الأول لـ "خليجي 24"، الذي جمع الفريقان على ملعب نادي الدحيل، اليوم.

وقدم الفريقان أداء متميزا في الشوط الأول، الذي شهد تسجيل الأهداف الأربعة؛ غير أن مستوى اللقاء انخفض في الشوط الثاني والشوطين الإضافيين.

وبهذا الفوز بصعد المنتخب البحريني لأول مرة في تاريخه إلى المباراة النهائية، للقاء الفائز من المقابلة الثانية، التي انتهت بفوز الأخضر السعودي.

وتقام المباراة النهائية بين البحرين والسعودية على استاد خليفة المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة، يوم الأحد القادم.

وتحصل جميع المنتخبات على مليون دولار أميركي نظير مشاركتها في البطولة؛ في حين يحصل البطل على مليوني دولار، والوصيف على مليون دولار.

أفكارك وتعليقاتك